أحمد حجازي يغادر وست بروميتش دون علم المدرب.. وبركان غضب داخل النادي

2
احمد حجازي

بعد انتقال الدولي المصري أحمد حجازي إلى اتحاد جدة، دون علمه، تحوم الشكوك حول مصير الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني لوست بروميتش، مع ناديه الإنجليزي.

وفجر أحمد حجازي مفاجأة كبيرة أدهشت الجميع بانتقاله إلى نادى اتحاد جدة السعودي، مساء أمس، وقرر حجازي مغادرة وست بروميتش بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى إلى الممتاز ليقرر خوض تجربة جديدة خارج إنجلترا.

واستغل الجميع الفرصة بإتمام الصفقة، سواء النادي الإنجليزي أو اللاعب.

وست بروميتش تأثر بأزمة كورونا الفترة الأخيرة وحاول تخفيض رواتب الاعبين لتدارك الخسائر المالية، وعندما واتته الفرصة لتحقيق مكسب مالي من بيع حجازي استغلها للاستفادة من الـ 4 ملايين إسترلينى مقابل إعارة حجازي لمدة سنة،

وأيضا التخلص من راتبه المرتفع والذي يبلغ حوالى 3.5 مليون إسترليني سنويا.

انتقال أحمد حجازي يفجر الغضب داخل وست بروميتش 

وكان تفكير حجازي بالانتقال للدوري السعودي لعدة عوامل، أبرزها القوة والمنافسة التي يتمتع بها الدوري السعودي، أحد أقوى المسابقات في منطقة الشرق الأوسط.

كما أن اتحاد جدة أحد أقدم وأعرق أندية المملكة ويسعى لاستعادة أمجاده، كل ذلك يساعد اللاعب على المشاركة والتألق من جديد، للحفاظ على مكانه في تشكيل المنتخب الوطني، الذي يستعد لتصفيات أمم إفريقيا المقبلة وبعدها كأس العالم 2022.

وذكرت صحيفة “Mirror” الإنجليزية، اليوم الإثنين، أن مستقبل بيليتش أصبح على المحك، بعد رحيل حجازي الذي عاد مؤخرا إلى تشكيلة الفريق الأساسية، وشارك في مباراة بيرنلي لأول مرة لمدة 90 دقيقة كاملة.

وقالت الصحيفة إن أكثر ما أثار غضب بيليتش، أن حجازي رحل قبل 24 ساعة فقط من مواجهة برايتون، المقررة مساء اليوم الإثنين، حيث كان من المتوقع أن يعتمد عليه المدرب أساسيا.

وأضافت الصحيفة، أن صفقة انتقال حجازي لاتحاد جدة، كانت مربحة جداً للنادي الإنجليزي، حتى أنه لم يكن أمام مسؤولي بروميتش إلا الموافقة، حيث حصلوا على 4 ملايين إسترليني مقابل إعارة لمدة عام، فضلاً عن توفير 3.50 إسترليني، مرتب للاعب.

ومن المفارقات، أن حجازي انتقل للنادي الذي تركه بيليتش مجبراً، عندما تمت إقالته قبل 18 شهراً بسبب تراجع نتائج الاتحاد تحت قيادته.

موضوعات متعلقة..

تعليق محمد أبو هداية عن انتقال أحمد حجازي للاتحاد

الاتحاد السعودي يتوصل إلى اتفاق لضم أحمد حجازي من وست بروميتش

رسميًا.. اتحاد جدة يضم المدافع المصري أحمد حجازي من الدوري الإنجليزي .. إعرف التفاصيل

Comments are closed.