أخبار الدوري الإماراتي .. قمة مرتقبة بين العين والشارقة

5
أخبار الدوري الإماراتي

أخبار الدوري الإماراتي .. تستحوذ قمة العين الإماراتى والشارقة المقرر إقامتها بعد غد، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإماراتي، على أهم الأحداث الرياضية في الإمارات.

أخبار الدوري الإماراتي .. قمة مثيرة بين العين والشارقة 

ويستضيف العين الإماراتي نظيره الشارقة بعد غد، الجمعة، على ملعب “هزاع بن زايد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإماراتي هذا الموسم.

ويتقاسم الشارقة صدارة المسابقة مع بني ياس برصيد 6 نقاط من مباراتين تم خوضهما في الموسم الجديد، فيما يأتي العين بالمركز الخامس وفي رصيده 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل.

وتنتظر جماهير الكرة الإماراتية، قمة مثيرة بين العين والشارقة المنتظرة بعد غد، الجمعة، على ملعب “هزاع بن زايد”.

أخبار الدوري الإماراتي .. العجلة يشيد بمباريات العين والشارقة 

من جانبه، أشار عبد الله العجلة رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، في تصريحات لصحيفة “الشارقة الرياضية “، “مثل هذه المباريات بين فريقين لديهما الرغبة في المنافسة، تعتبر بست نقاط، لكن اللقاء مبكر فهناك مجال للتعويض”.

أضاف العجلة، “التوقعات المسبقة لنتائج الفرق تكاد تتلاشى، والفوارق لم تعد مثل السابق، سواء في البطولات الأوروبية أو الدوري (المحلي)”.

أكمل رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، “الشارقة والعين من المباريات المحببة للاعبينا وجماهيرنا عبر التاريخ.. السبب في ذلك جودة العين، حيث يلعب ويترك الخصم يلعب، وتشهد المباراة جملا فنية ومتعة كبيرة للمشاهدين”.

وتوج فريق الشارقة بلقب الدوري الإماراتي موسم 2018-2019، قبل إلغاء الموسم الماضي بسبب جائحة كورونا المستجد التي اجتاحت ملاعب العالم، وهو أبرز ما جاء فى أخبار الدوري الإماراتي اليوم .

ودائما ما تتسم مباريات الشارقة والعين بالإثارة والندية حاضرة بقوة، في المباريات الأخيرة بين الشارقة والعين، ففاز الأول 3-2 وتعادل الفريقان 1-1، في الدوري الموسم الماضي، بينما انتصر العين 3-2 في قبل نهائي كأس رئيس الإمارات.

ويأمل البرازيلي كايو لوكاس، المنضم للشارقة في يناير كانون الثاني الماضي، بتحقيق فوزه الأول على ناديه السابق العين، حيث خاض مباراتين وسجل فيهما، لكن دون أن يخرج بالانتصار، ويبدو أن بني ياس مرشحا للحفاظ على العلامة الكاملة، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، عندما يواجه خورفكان، الذي خسر في أول جولتين، وذلك في نفس توقيت القمة المرتقبة بين العين والشارقة.
كما تشهد نفس الجولة، قمة أخرى بين الوحدة وشباب الأهلي بعد غد، الجمعة.

موضوعات متعلقة 

 الدوري الإماراتي .. صراع ثنائي على الصدارة

ترتيب الدوري الإماراتي بعد انتهاء الجولة الثانية

الدوري الإماراتي يتحدى كورونا في انطلاقة نسخته الـ13

Comments are closed.