أخبار برشلونة .. ميسي على رأس 21 لاعبًا في قائمة مباراة يوفنتوس

3
أخبار برشلونة

أخبار برشلونة .. أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني للبارسا، قائمة لمواجهة يوفنتوس الإيطالي، والتي ستجمع الفريقين التاسعة مساء غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب “إليانز ستاديوم”.

أخبار برشلونة .. 21 لاعبًا في قائمة البارسا لمواجهة يوفنتوس 

ويغيب عن قائمة برشلونة الإسباني ضد يوفنتوس الثنائي فيليب كوتينيو وصامويل أومتيتي بسبب الإصابة، وجيرارد بيكيه بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فرينكفاروزي بالجولة الأولى، وتم استبعاد ماثيوس لأسباب فنية.

واشتملت قائمة برشلونة على 21 لاعبًا هم:

ديست، أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، ألينا، جريزمان، بيانيتش، برايثوايت، ميسي، ديمبيلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، دي يونج، انسو فاتي، جونيور فيربو، إناكي بينا، تيناس.

وافتتح فريق برشلونة مشواره بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالفوز على فرينكفاروزي المجري 5-1 بالجولة الأولى لدور المجموعات.

ويدخل فريق برشلونة الإسباني مباراة يوفنتوس، وسط ضغوطات كبيرة خاصة بعد خسارة الكلاسيكو الأخير ضد ريال مدريد 1-3 على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الليجا.

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

أخبار برشلونة اليوم .. بارتوميو ينفي أنباء محاولاته طرد ميسي 

على جانب آخر، كذب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني، التقارير التي ترددت حول محاولاته لإجبار الأرجنتيني ليونيل ميسي على الرحيل من البارسا، خلال الأزمة الأخيرة التي أعلن فيها البرغوث الرحيل عن كامب نو عقب الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونخ 2-8 في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

قال بارتوميو رئيس برشلونة في مؤتمر صحفي: “لقد اتُهمت بإرغام ميسي على المغادرة لإنقاذ النادي اقتصاديًّا، لكن لا، لم يكن لدينا أي نية لذلك”.

تابع: “الأولوية كانت وجوده في المشروع الجديد، وقررت ألا أدخل مناقشات جدلية، والبعض اتهموني بأنني أريد بيع ليونيل بسبب الجائحة وأنكر هذا، وفي النهاية لم نسمح له بالرحيل وأصبح جزءا من مشروع كومان”.

أوضح: “كان من المهم أن نتعاطف ونتفهم ميسي، من الجيد أن يغضب، لأنه ليس من الجيد قبول الهزائم وهذا يعني أن هناك طموحًا ورغبة”.

اختتم رئيس البلوجرانا تصريحاته، قائلًا: “لم يخطر ببالي أبدًا الاستقالة بسبب قضية ميسي، والمشروع الجديد للنادي مثير جدًا للشباب والقدامى مثل ليونيل، وأعتقد أننا معه سنفوز بألقاب هذا الموسم”.

موضوعات متعلقة 

برشلونة | بارتوميو: لا أخشى الإقالة.. وميسي لم يكن على صواب

FC Barcelona | تطورات جديدة بشأن قضية سحب الثقة من رئيس نادي برشلونة

أخبار برشلونة .. غياب نجم وسط الفريق عن مواجهة يوفنتوس بدوري الأبطال

Comments are closed.