أخر أخبار ليفربول | إصابة صلاح وتهديدات بالقتل لحارس إيفرتون وعائلته والأخير يستنجد بالحراسة الشخصية

2

أخر أخبار ليفربول كان المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليزي يشعر ببعض الألام بعد مباراته في دوري الأبطال. مما بعث القلق بين جماهيره ومحبي نادي ليفربول. بعد أن شوهد وهو يتألم وهو في طريقه إلى غرفة تبديل الملابس بعد مباراة الريدز وميتيلاند يوم الثلاثاء. وطمأن المتحدث بإسم ليفربول مات ماكان جماهير “الريدز” بإصابة صلاح. وردا على سؤال الصاحافة. أجاب بأن النجم المصري لم يصب إصابة خطيرة وأنه بخير كانت مجرد كدمة.

كما نقل الموقع نفسه عن مصدر مقرب من نادي ليفربول قوله: “لا أعتقد أنها كانت إصابة كبيرة أو أي شيء آخر. بدا الأمر مؤلمًا لكنه كان جيدًا ولم يكن هناك شيء بخصوص إصابة خطيرة أو ما شابه.

أدلى الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بتصريحات بعد مباراة ليفربول وميتيلاند تحدث فيها عن أداء فريقه وإصابة لاعب الوسط البرازيلي فابينيو. لكنه لم يتحدث عن إصابة الجناح المصري. يشار إلى أن صلاح شارك في مباراة وميتيلاند كبديل في الدقيقة 59 وسجل الهدف الثاني لفريقه بعد ركلة جزاء ليساهم في فوز “الريدز” 2-0.

أخبار ليفربول: تهديدات بالقتل لحارس إيفرتون

تواصلت رسائل التهديد لحارس إيفرتون جوردان بيكفورد بعد أن تسبب في قطع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الرباط الصليبي الأمامي. وهدد مشجعو ليفربول حارس مرمى إيفرتون التقليدي. بعد إصابته لفان ديك خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز التي إنتهت بالتعادل 2-2.

وجاءت إصابة فان ديك بعد 15 دقيقة من المباراة بعد تدخل عنيف من حارس إيفرتون بيكفورد ضد المدافع الهولندي الذي لم يتمكن من إنهاء المباراة. كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن بيكفورد إستأجر حارسين شخصيين لحمايته وعائلته بعد أن تلقى من بعض المعجبين تهديدات بالقتل.

أخبار ليفربول
أخبار ليفربول

وذكرت أن بيكفورد لم يعتمد على ميرسيسايد لمحاكمة أي شخص يرسل إليه رسالة مسيئة. سواء على وسائل التواصل الإجتماعي أو في الشارع. ويريد مشجعو ليفربول الإنتقام من الحارس الإنجليزي، خاصة أنه لم يتلق بطاقة حمراء ولم يحصل على عقوبة بسبب إصابة فان ديك.

. أخر أخبار ليفربول | إصابة صلاح وتهديدات بالقتل لحارس إيفرتون وعائلته والأخير يستنجد بالحراسة الشخصية . AOT.

Comments are closed.