أرقام غير مبشرة لـ«الاتحاد السعودي» قبل لقاء الفتح بالدوري

2

يلتقي فريق الاتحاد السعودي نظيره الفتح في لقاء قوي، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويقام اللقاء على ملعب الفتح، الذي يعد بمثابة العقدة على فريق الاتحاد السعودي، حيث دائماً ما يعاني العميد خلال تلك المواجهات بهذا الملعب.

الاتحاد السعودي يواجه سوء الحظ أمام الفتح 

يستعد فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، لأن يحل ضيفاً على الفتح، في مواجهة منتظرة ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتواجه اتحاد جدة مع الفتح على ملعبه من موسم 2008-2009، في 11لقاء، وتعثر الاتحاد في أغلبها، وتعد الغلبة في معظم اللقاءات للفريق المضيف.

حيث خسر الاتحاد في 4 مواجهات، وانتهت 5 مباريات أخرى بالتعادل سواء كان سلبياً او إيجابياً، بينما تلقى الفتح الخسارة في مباراتين فقط.

ويعد الانتصار الأخير للاتحاد على فريق الفتح منذ ثلاث سنوات، بالتحديد يوم 1نوفمبر عام2017، بنتيجة هدفين لواحد، وهو ما يؤكد معاناة الفريق.

وسيلتقي الفريقان مجددًا اليوم على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”، مساء اليوم السبت، في لقاء منتظر من محبي الناديين.

وسينطلق اللقاء الذي يجمع الاتحاد مع الفتح في تمام الساعة 7:55 بتوقيت الكويت ومكة المكرمة، و6:55 بتوقيت القاهرة و8:55 بتوقيت أبوظبي.

ويحتل الفتح المركز السابع برصيد 3 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر الأهلي، بينما يأتي اتحاد جدة في المركز الثاني عشر بدون نقاط.

ويمتلك فريق الفتح اللاعب سفيان بن دبكة وهو هداف الفريق حاليًا برصيد هدفين .

موضوعات متعلقة …

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم

Comments are closed.