أفضل غسول وجه للبشرة المختلطة ننصحك بشرائه

2

هل تبحثين عن أفضل غسول وجه للبشرة المختلطة يمكن أن يساعدك في تنظيف وجهك بطريقة سهلة سواء كنت تعانين من الحبوب أم لا؟ إذن عليك الاهتمام باختيار نوع الغسول الذي يساعدك في تنظيف البشرة دون أن يجعلها جافة بطريقة مبالغة أو يترك نسبة كبيرة من الزيوت عليها. لهذا جمعنا لك قائمة بأفضل غسول وجه للبشرة المختلطة التي ننصحك بشرائه.

غسول نيتروجينا البرتقالي للبشرة المختلطة

undefined

يعد غسول نيتروجينا البرتقالي للبشرة المختلطة Neutrogena Oil-Free Acne Face Wash واحد من أفضل المنتجات التي ننصحك باستخدامها. فهو يساعدك في تنظيف وتطهير الوجه دون أن يجعله جاف لأنه يحتوي على تركيبة رائعة لطيفة على البشرة خالية من الزيوت. كما أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يمكن أن يساعدك في مواجهة حب الشباب وتقليل الإلتهابات.

غسول وجه للبشرة المختلطة من Avèn

undefined

أغلبنا يحرص جيدًا على اختيار أفضل أنواع غسول وجه للبشرة المختلطة مع الانتباه أن تكون المنتجات طبيعية ولا تضر بالبشرة. لهذا ننصحك بتجربة Avene Cleanance Cleansing Gel فهو خالي من الصابون ومناسب للبشرة المختلطة ويحتوي أيضًا على مياه حرارية تساعدك في ترطيب وإنعاش البشرة. ويتميز هذا المنتج بإحتوائه على الزنك الذي يساهم في تقليل تهيج وأحمرار البشرة.

للفتيات من سن ١٥- ١٩: طرق تخسيس وشد البطن بسهولة

غسول CeraVe للبشرة المختلطة 

undefined

كي لا تقضي وقت طويل في البحث عن أفضل غسول وجه للبشرة المختلطة عليك اختيار المنتجات التي تساعدك في تنظيف البشرة وتتركها ناعمة ومرطبة. لذلك يعد CeraVe Hydrating Facial Cleanser هو أفضل غسول وجه للبشرة المختلطة لأنه يقوم بتظيف البشرة بشكل جيد مع منحها بعض الترطيب خاصة وأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساعدك في الحصول على بشرة رائعة طوال الوقت.

غسول وجه للبشرة المختلطة من iS Clinical 

undefined

إن كنت ممن يملكون بشرة مختلطة بها الكثير من الحبوب أو معرضة لها بشكل كبير إذن من المهم أن تختاري iS Clinical Cleansing Complex فهو أفضل غسول وجه للبشرة المختلطة المعرضة للحبوب. لأنه يقوم بتنظيف البشرة بشكل جيد دون أن يتركها جافة أو مشدودة أو حمراء. كما أنه يقلل من نسبة ظهور حب الشباب في الوجه بشكل كبير وملحوظ.

نصائح جنسية لزيادة فرص حدوث الحمل

غسول للبشرة المختلطة من لاروش بوساي ايفاكلار

undefined

هناك الكثير من الفتيات جربت غسول لاروش بوساي ايفاكلار La Roche-Posay Effaclar Purifying Foaming Gel وفي الحقيقة هو واحد من أشهر وأفضل غسول وجه للبشرة المختلطة. فهو مناسب للبشرة المختلطة الأكثر عرضة لحب الشباب، كما أنه يحتوي على مياه حرارية ويعيد نسبة توازن في البشرة وخالي من الكحول والبارابين.

كيف أتعامل مع رجل برج الميزان؟

غسول وجه للبشرة المختلطة من Kiehl 

undefined

هل تبحثين عن أفضل غسول وجه للبشرة المختلطة؟ إذن عليك تجربة Kiehl’s Ultra Facial Cleanser فهو منظف رائع للبشرة كما يحتوي على الكثير من الفيتامينات والزيوت المرطبة للوجه. ويمكنك أيضًا استخدامه لإزالة المكياج بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

مصدر الصورة الرئيسية: انستجرام @jennycipoletti

هل تعانين من أي مشكلة خاصة بالبشرة، الشعر أو المكياج؟ قسم “اسألي فستاني” بالتأكيد سيساعدك بمجرد ترك السؤال فسيجيبك في الحال دكتور جلدية أو خبراء مكياج.

Comments are closed.