استاد برج العرب يقترب من استضافة نهائي أفريقيا

4
استاد برج العرب

أكدت تقارير صحفية مصرية اقتراب استاد برج العرب من استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا بدلا من استاد القاهرة الدولي.

ونجح النادي الأهلي المصري في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وينتظر المارد الأحمر الفائز من مواجهة الزمالك المصري والرجاء المغربي.

وستقام مواجهة الزمالك والرجاء البيضاوي، يوم الأحد المقبل، الموافق 1 نوفمبر، في إياب دور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وكان حقق الزمالك الفوز في مباراة الذهاب، بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي في مرمى الرجاء.

استاد برج العرب سيكون بديل استاد القاهرة لاستضافة النهائي الأفريقي 

وتأهل الأهلي لنهائي أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي، بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، ونجح في الفوز عليه في الإياب بثلاثة أهداف لهدف.

وقرر سعيد الناصيري إجراء تغييرات في الجهاز الفني والإداري للفريق، بعد الإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي المصري.

وأعلن نادي الوداد في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : “عن إقالة المدرب المساعد موسى نضاو ومدرب الحراس سعيد بادو من منصبهم بالجهاز الفني، بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا”.

ويسعى الأهلي في تحقيق اللقب الأفريقي هذا الموسم، الغائب عن دولاب بطولاته منذ 7 أعوام حيث توج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا منذ عام 2013، بعد الفوز على اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، بهدفين دون رد.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم السبت المقبل 31 أكتوبر الجاري، في المباراة الختامية للفريقين بالدوري المصري.

استاد برج العرب يجهز لاستضافة العرس الأفريقي

وتعد مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، بمثابة التجربة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، نقل احتفالية الأهلي بدرع الدوري المصري، إلى ستاد الأهلي We السلام، بمدينة السلام.

استاد برج العرب واتحاد الكرة المصري

وجاء ذلك بعد ان طلب الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري، من إدارة طلائع الجيش، بنقل المباراة لاستاد الأهلي We السلام، بدلا من إقامتها على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري.

استاد برج العرب ومباريات الدوري

وهو الأمر الذي قابلته إدارة طلائع الجيش بترحيب وموافقة، نظرا لحرصها على تيسير الأمور والاحترام المتبادل بينها وبين إدارة القلعة الحمراء واتحاد الكرة.

ووجه الجنايني الشكر لإدارة الجيش اتجاه موقفهم من مباراة فريقهم أمام الأهلي ضمن الجولة الـ34 و الأخيرة لبطولة الدوري العام وموافقتهم على إقامتها على ملعب ستاد السلام للمشاركة في الاحتفالية التي تنظمها الشركة الراعية للمارد الأحمر بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري هذا الموسم.

وكان نجح الأهلي في التتويج بالدوري رقم 41 عبر تاريخه.

موضوعات متعلقة 

ميدو يهاجم حكم نهائي الكونفدرالية بعد هزيمة بيراميدز أمام نهضة بركان

ابو تريكة يدلي برأيه في مبادرة مقاطعة المنتجات الفرنسية

نهضة بركان خامس فريق مغربي يتوج ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية

Comments are closed.