استعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت … مواعيد وصول الطائرات مطار الكويت

4

تتوفّر خدمة استعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت عبر الموقع الرّسميّ لمطار الكويت الدّوليّ على شبكة الانترنت إضافة إلى توفيرها عبر التّطبيق الذي يتوافق مع هواتف الأندرويد وهواتف الايفون أيضًا، كما يعمل مطار الكويت على تقديم كافّة الخدمات التي يحتاجها المسافرون، ومنها: توفير خدمات التّغليف وتوفير الشّقق الفندقيّة، ويعمل المطار كذلك على توفير الباصات وسيّارات الأجرة لنقل القادمين.

مطار الكويت الدولي

تضمّ الكويت عدّة مطارات عسكريّة فوق أراضيها إلّا أنّها تحتوي على مطار واحد لنقل المدنيّين من الكويت إلى مختلف أنحاء العالم، وهو مطار الكويت الدّوليّ الذي تمّ تأسيسه عام 1962م، ويعمل هذا المطار على تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونيّة للمسافرين عبر شبكة الانترنت للحرص على راحتهم، ومنها: خدمة تأجير السّيّارات والمواقف بالإضافة إلى خدمة الاستعلام الإلكترونيّ عن الرّحلات القادمة والمغادرة أيضًا.

مشاريع مطار الكويت الدولي

شهد مطار الكويت الدّوليّ العديد من المشاريع منذ تأسيسه عام 1962م وحتّى يومنا هذا؛ حيث عملت دولة الكويت على استكمال المرحلة الثّانية من بناء المطار عام 1980م بالإضافة إلى مشروع مبنى الرّكاب الجديد الذي تمّ توقيع العقد الخاصّ به خلال عام 2016م بالإضافة إلى مشروع مبنى الرّكاب الرّابع الذي تصل سعته الاستيعابيّة إلى خمسة ملايين مسافر سنويّاً.

استعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت

تمّ توفير العديد من خدمات الاستعلام عبر الموقع الإلكترونيّ الرّسميّ لمطار الكويت على شبكة الانترنت، وذلك ليتمكّن المسافرون والمقيمون على الأراضي الكويتيّة باتّخاذ الإجراءات اللازمة لاستقبال ذويهم وأصدقائهم من المسافرين، وفيما يأتي خطوات الاستعلام عن وصول الرّحلات إلى المطار.

كيفية الاستعلام عن وصول الرحلات في مطار الكويت

يمكننا الاستعلام عن وقت وصول الرّحلات إلى مطار الكويت الدّوليّ عن طريق اتّباع الخطوات الآتية:

  • زيارة الموقع الإلكترونيّ لمطار الكويت الدّوليّ “من هنا” مباشرة.
  • الضّغط على حركة الطّيران ثمّ اختيار الوصول والإقلاع.
  • النّقر على تبويب الوصول من واجهة الموقع.
  • استخدام خيارات البحث للوصول إلى الرّحلة المطلوبة.
  • الضّغط على الرّحلة لعرض جميع تفاصيلها.

مواعيد وصول الطائرات مطار الكويت

هناك كثير من المواطنين والمقيمين والمسافرين الذين يتّبعون الخطوات الآتية للاستعلام عن مواعيد وصول الطّائرات إلى مطار الكويت الدّوليّ:

  • الانتقال إلى نظام الاستعلام “من هنا” مباشرة.
  • اختيار جدول الطّيران المطلوب.
  • الضّغط على الرّحلة التي نرغب بالاستعلام عنها.
  • الاطّلاع على الوقت من بيانات الوصول مباشرة.

تطبيق مطار الكويت الدولي

حرص مطار الكويت الدّولي على توفير التّطبيقات التي تتوافق مع نظام IOS ونظام الأندرويد من أجل تقديم العديد من الخدمات الإلكترونيّة إلى المسافرين وذويهم بسهولة كبيرة ودون الحاجة إلى زيارة الموقع الإلكترونيّ للمطار على شبكة الانترنت، ويمكننا الانتقال إلى صفحة تحميل التّطبيق المذكور “من هنا” لجميع الهواتف الذّكيّة والأجهزة اللوحيّة التي تعمل بنظام الأندرويد بينما يتمّ تحميله “من هنا” لهواتف الايفون وأجهزة الايباد.

رقم مطار الكويت الدولي

تتوفّر عدّة طرق للتّواصل مع مطار الكويت الدّوليّ للاستعلام عن الرّحلات أو الاستفسار عن الخدمات التي يقدّمها هذا المطار لعملائه إلّا أنّ هناك كثيراً من المسافرين الذين يفضّلون التّواصل عبر رقم الهاتف 161 مباشرة للتّحدّث إلى بدالة المطار، كما يمكننا التّواصل عبر الحساب الرّسميّ للمطار على موقع تويتر “من هنا” أيضًا.

رابط الاستعلام عن وصول الرحلات في مطار الكويت

نستطيع الانتقال إلى صفحة الاستعلام عن وصول الرّحلات في مطار الكويت الدّوليّ “من هنا” مباشرة لنتمكّن من استقبال المسافرين في الوقت المحدّ وتقديم الخدمات المناسبة لهم.

يرغب الكثير من عملاء مطار الكويت الدّوليّ بمعرفة طريقة الانتقال إلى خدمة استعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت الدّوليّ؛ حيث تساعدهم هذه الخدمة في معرفة موعد الوصول التّقريبيّ، ويتم الذّهاب إلى الخدمة المذكورة عن طريق زيارة الموقع الإلكترونيّ للطار ثمّ الضّغط على الوصول والإقلاع من قائمة حركة الطّيران مباشرة كما سبق.

The post استعلام عن وصول الرحلات بمطار الكويت … مواعيد وصول الطائرات مطار الكويت appeared first on موقع محتويات.

Comments are closed.