الإعلان عن انطلاق مبادرة تحدي دبي للياقة 2020

0
دبي للياقة 2020

أعلنت الإمارات مبادرة برنامج تحدي دبي للياقة 2020، التي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي، الذي تنطلق يوم 30 أكتوبر المقبل حتى 28 نوفمبر لأول مرة منذ 2017.

فعاليات تحدي دبي للياقة 2020

والهدف من تلك التحدي هو جمع سكان مدينة دبي إلى الرياضة، وإتاحة نصف ساعة يوميًا من أجل ممارسة الرياضة لمدة شهر كامل، مع وجود برنامج متنوع يضم أنشطة رياضية كثيرة للياقة و فعاليات افتراضية.

وتم الإعلان عن المبادرة  خلال المؤتمر الصحفي الافتراضي، الذي عقد، أمس الثلاثاء، بحضور  كل من سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وأحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات.

تحضيرات مبادرة دبي للياقة 2020

ويضم تحدي دبي للياقة ثلاث قرى وعشرة مواقع للياقة وأكثر من 2000 جلسة وحصة في 15 موقعًا طول الـ30 يومًا المقبلة بجانب الفعاليات الكبري، وأهمها تحدي دبي الجري بدبي.

وصرح سعيد حارب امين المجلس «أن ممارسة الرياضة البدنية بجميع مختلف أنواعه لمدة 3شهر، سوف يساهم في زيادة النشاط والحيوية لدى أفراد المجتمع بالدولة، ويزودهم بالطاقة الإيجابية».

وأضاف في تصريحاته «الرياضة تعتبر  نشاطًا أساسيًا  لدينا في جميع الأوقات بالدولة، وفي وقت سابق أثناء أزمة كورونا كانت حاضرة بقوة».

واختتم حديثه «كانت هناك مبادرات مهمة لدينا مثل (خليك نشيط وخليك سليم)، كنا نشجع  من خلالها ممارسة الرياضة في كل الأماكن، وكان قد شارك فيها فيما سبق  نحو 30 نجمًا رياضيًا عالميًا ودعموها أيضًا.

من جانب آخر، نحن اول من نظمنا بطولة ماراثون منزلي عالمي، وأطلقنا فعاليات مبادرة (مضمارك في بيتك).

موضوعات متعلقة

رئيس اتحاد الإمارات للدراجات: هدفنا زيادة الأندية وتوسيع قاعدة اللعبة

رابطة المحترفين الإماراتية تكشف تفاصيل التعاون مع رابطة محترفي الكيان الصهيوني

الشارقة الإماراتي يعلن تمديد عقد البرازيلي كورونادو حتى 2023

Comments are closed.