الاتحاد المصري ينقل احتفالية الدوري لاستاد الأهلي We السلام

3
الاتحاد المصري

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، نقل احتفالية الأهلي بدرع الدوري المصري، إلى استاد الأهلي We السلام، بمدينة السلام.

وجاء ذلك بعد أن طلب عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بـ اتحاد الكرة المصري، من إدارة طلائع الجيش، بنقل المباراة لاستاد الأهلي We السلام، بدلا من إقامتها على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري.

والأمر الذي قابلته إدارة طلائع الجيش بترحيب وموافقة، نظرا لحرصها على تيسير الأمور والاحترام المتبادل بينها وبين إدارة القلعة الحمراء واتحاد الكرة.

الاتحاد المصري يوجه الشكر لإدارة الجيش 

ووجه الجنايني الشكر لإدارة الجيش تجاه موقفهم من مباراة فريقهم أمام الأهلي ضمن الجولة الـ34 و الأخيرة لبطولة الدوري العام وموافقتهم على إقامتها على ملعب استاد السلام للمشاركة في الاحتفالية التي تنظمها الشركة الراعية للمارد الأحمر بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري هذا الموسم.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، يوم السبت المقبل 31 أكتوبر، بختام مباريات الفريقين بالدوري المصري.

ويمر الأهلي بحالة معنوية مرتفعة بعد تحقيق الفوز على الوداد المغربي، ذهابا وإيابا، حيث حقق الفوز في الذهاب بهدفين دون رد، وفي الإياب بثلاثة أهداف لهدف.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، نقل احتفالية الأهلي بدرع الدوري المصري، إلى استاد الأهلي We السلام، بمدينة السلام.

وجاء ذلك بعد أن طلب عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية بـ اتحاد الكرة المصري، من إدارة طلائع الجيش، بنقل المباراة لاستاد الأهلي We السلام، بدلا من إقامتها على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.

🔴 اتحاد الكرة يشكر طلائع الجيش …. ⬇⬇

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني الشكر لمجلس إدارة…

Posted by EFA on Monday, October 26, 2020

 

والأمر الذي قابلته إدارة طلائع الجيش بترحيب وموافقة، نظرا لحرصها على تيسير الأمور والاحترام المتبادل بينها وبين إدارة القلعة الحمراء واتحاد الكرة.

الاتحاد المصري ينقل ملعب مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويدرس الجنوب إفريقي موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، الدفع بالناشئين امام الجيش، لإراحة اللاعبين الأساسيين مثل جونيور أجاي ومحمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي وعلي معلول وحسن الشحات.

كما يفكر موسيماني في الدفع بمحمود كهربا أساسيا طوال الـ90 دقيقة من المباراة، لتجهيزه بشكل فني وبدني لنهائي إفريقيا.

في ذات الشياق خضع رامي ربيعة مدافع الأحمر، لفحص طبي، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات اجتماعية للفريق، وتجهيزه لنهائي دوري الأبطال.

ويتابع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود مدى استجابة ربيعة للبرنامج العلاجي الذى خضع له مؤخراً للتعافي من الإصابة.

وكان تعرض رامي ربيعة للإصابة في مباراة طنطا، بالجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري، والتي كانت عبارة عن مزق في العضلة الخلفية.

ويخشى الجهاز الطبي للأهلي المجازفة بمشاركة ربيعة في مباراة طلائع الجيش، بعد صعوبة تعافيه من الإصابة التي لحقت قبل المباراة.

ونصح الجهاز الطبي بعدم الدفع بمدافع المارد الأحمر ، امام الجيش، وتجهيزه لنهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته يوم 6 نوفمبر المقبل أمام الفائز من الزمالك والرجاء المغربي.

موضوعات متعلقة.. 

ابو تريكة يدلي برأيه في مبادرة مقاطعة المنتجات الفرنسية

حسام عاشور ينتظر مواجهة الأهلي في أول لقاء له بقميص الاتحاد السكندري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاسماعيلي بالدوري المصري

Comments are closed.