السوبر الإيطالى 2021 فى السعودية للمرة الثالثة

2
كأس السوبر الإيطالي 2021

السوبر الإيطالى 2021 .. أعلن ياسر المسحل رئيس الإتحاد السعودى لكرة القدم، بشكل رسمي عن استضافة مباراة كأس السوبر الإيطالي نسخة 2021.

السوبر الإيطالى 2021 فى السعودية 

قال رئيس الاتحاد السعودي فى تصريحات لبرنامج “في المرمى” عبر قناة العربية، إن هناك مذكرة تفاهم قد وقعت مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تأتي لتطوير صناعة كرة القدم وتبادل الخبرات بين الطرفين.

ومن المقرر أن تجمع مباراة كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس حامل لقب الدوري “الكالتشيو” لموسم 2019/ 20 ونابولي المتوج بكأس إيطاليا للموسم ذاته.

أضاف ياسر المسحل فى تصريحاته أن “الاتحاد الإيطالي من أعرق الاتحادات في العالم، يضم أميز الكوادر ولديهم خبرات كبيرة أيضاً في مجالات التحكيم، وتم التأكيد على إقامة السوبر 2021 في السعودية”.

المسحل يؤكد عدم تحديد موعد السوبر الإيطالى 2021 

وشدد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على أنه لم يتم تحديد موعد مباراة كأس السوبر بشكل نهائي بسبب عدم تمكن الجمهور من الحضور خلال الأسابيع المقبلة بسبب ظروف كورونا ويُنتظر أن تتضح الصورة قريباً.

أكمل المسحل: “سيتم البدء بالبرامج التي لا تتطلب السفر بالنسبة للجانبين، ونعمل على تحقيق المصالح المشتركة، ولديهم خبرة عريقة في كرة القدم ورغبة في التعاون”.

زاد رئيس الاتحاد السعودي: “ليس من السهل الاستعانة بالحكام الإيطاليين، والقصد من الاتفاقية تعزيز التعاون في تطوير الحكام، وسيتم إرسال حكام سعوديين للتواجد في إيطاليا لتبادل الخبرات وقيادة مباريات غير رسمية في إيطاليا”.

وكان السوبر الإيطالي 2018 و2019 قد أقيم على أراضي المملكة العربية السعودية، حيث توج بالأول اليوفي على حساب ميلان، وحصل على الثانى لاتسيو بعد هزيمة السيدة العجوز.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس قد توج  بلقب الدوري الإيطالي بعد حسم المسابقة برصيد 83 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف إنتر ميلان صاحب الـ 82 نقطة، فيما توج نابولي بكأس إيطاليا على حساب اليوفي بركلات الترجيح.

موضوعات متعلقة 

خسارة السوبر الإيطالي تُكبد رونالدو رقما سلبيا لم يحدث منذ 6 أعوام

مدرب لاتسيو بعد الفوز بالسوبر الإيطالي : حققنا أمرًا خياليًّا

لاتسيو يتوج بطلا لكأس السوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس

Comments are closed.