الظفرة الإماراتي يفقد 4 عناصر أساسية أمام الفجيرة بالدوري

2
الظفرة الإماراتي

كشف مدرب الظافرة الإماراتي الصربي الكسندر فيلسيوفيتش، عن وجود 4 غيابات داخل صفوف الفريق الأساسية عن مباراة الفجيرة يوم الخميس في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، مشيرًا إلى غياب عصام العدوة لنيله الكارت الأحمر في المباراة السابقة ضد الجزيرة.

مدرب الظفرة الإماراتي: نبحث عن الفوز الثاني بالموسم الجديد

وإصابة مسعود سليمان وخالد بطي بجانب عدم جاهزية إبراهيم سعيد، مبينا أن الغيابات جميعها في العناصر الدفاعية الشيء الذي سيضطره إلى إجراء تغيير في طريقة لعب خط الدفاع مع تعديلات في وسط الملعب.

وقال المدرب الظفرة الإماراتي: “إنه رغم النقص الذي يعانيه لكنه يمتلك ثقة كبيرة في لاعبيه لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة الفوز بالإصرار والعطاء طوال شوطي اللعب، وأظهر مدرب الظفرة الإماراتي احترامه لمنافسه”.

وقال: “شاهدت الفجيرة في مباراتيه أمام الشارقة وبني ياس وأعتقد أنه فريق جيد وبه عناصر متميزة ولديه القدرة على امتلاك الكرة”.

وتوقع مدرب الظفرة الإماراتي أن يواجه فريقه صعوبة في اللقاء لرغبة المنافس في تحقيق أول فوز له وأضاف: “الفجيرة يدخل المباراة بدون رصيده وهذا يمنحه دافعًا كبيرًا لكسب النقاط لذلك يجب أن نتعامل مع المباراة بحذر وأن نعمل بقوة على الفوز”.

واعتبر مدرب الظفرة أن 4 نقاط في رصيد فريقه من جولتين رصيد جيد لكنه قال إنه لا يهتم بالنقاط التي نالها سابقا لأن المهم بالنسبة له النقاط التي سيحصل عليها في المباريات المقبلة، مؤكدا أن لاعبيه مطالبون بالعمل على نيل النقاط دون التفكير في موقف الفريق والرصيد الذي يمتلكه.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: “لاعبو الظفرة مطالبون بالتركيز طوال 90 دقيقة أمام الفجيرة، لأن المنافس سيخوض المباراة بروح قتالية عالية لتعويض خسارته، وتحقيق فوزه الأول في البطولة”.

واختتم تصريحاته: “مهمتي تطوير الظفرة، وأنا سعيد بالعمل الذي نقوم به حتى الآن، وأتمنى تحقيق المزيد من التطور والنتائج الإيجابية خلال المرحلة المقبلة”.

وفي السياق ذاته، قال خالد الدرمكي لاعب فريق الظفرة الإماراتي: “نبحث عن الفوز الثاني على التوالي في ملعبنا، ونعرف أن الفجيرة سيخوض المباراة بروح قتالية عالية، ونتوقع منه ردة فعل قوية، بعد خسارته للجولتين الأولى والثانية من الدوري”.

وعن تحضيرات الظفرة للمباراة، قال: “تحضيراتنا مميزة، والبدلاء قادرون على تعويض النقص، ونتمنى إسعاد جمهورنا بنتيجة إيجابية نواصل بها ما يحققه الفريق في المواسم الأخيرة وصولًا للموسم الجاري”.

موضوعات متعلقة 

النصر السعودي يبرم عقدًا مع شركة الوسائل لخوض مبارياته بملعب جامعة الملك

النصر السعودي يتخذ أولى قرارات تصحيح المسار

الهلال السعودي يتلقى صدمة كبرى قبل مواجهة أبها في الكأس

Comments are closed.