العربي والقادسية.. «ديربي الأضواء» بالجولة الرابعة لدوري stc

3
مباراة العربي والقادسية

تتجه الأنظار غدا الخميس صوب المباراة الكبيرة والمرتقبة في «ديربي الأضواء» بين فريقي العربي والقادسية، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري STC.

وفي ذات الجولة تقام 3 مباريات أخرى في غاية الأهمية، حيث يلعب الكويت مع النصر، ويواجه الساحل كاظمة في حين يلتقي خيطان مع الفحيحيل.

العربي يدخل الديربي بحسابات خاصة

مباريات العربي والقادسية دائما تحظى باهتمام جماهير ومحبي “الأخضر” نظرا للمنافسة القائمة بينهما دائما والندية المعهودة في مواجهات القطبين معا.

ودائما تخرج نتائج مواجهاتهما سويا خارج دائرة التوقعات، كما أنها لا تخضع لموقف الفريقين في المسابقة.

الأخضر يدخل لقاء غد تحت قيادة من جهاز فني جديد بقيادة المدرب الوطني أحمد عثمان الذي خلف وحل بديلا عن اللبناني باسم مرمر، الذي عانى “الأخضر” تحت قيادته منذ انطلاق مسابقة الدوري، وعدم تحقيق أي انتصار حيث لم يحصل الفريق إلا على نقطة واحدة من التعادل أمام الجهراء إلى جانب خسارته أمام برقان.

هناك طموح لدى الجهاز الإداري بالعربي والجهاز الفني الجديد يتمثل في العمل على تعديل مسار الفريق على حساب الغريم التقليدي القادسية، الذي يخطو بثبات في مشوار الدوري.

فريق القادسية نجح في الحصول إلى العلامة الكاملة بـ9 نقاط من 3 جولات رغم أنه لم يقدم المستوى المأمول حتى الآن، ولكن الفريق يطمح لتحقيق فوز جديد يعزز به موقعة في صدارة ترتيب جدول المسابقة.

من ناحية أخرى، يشهد “الأخضر” عودة أحمد الصالح ليقود الدفاع مع جمعة عبود، ومحمد فريح وعيسى ووليد إلى جانب عبد الله الشمالي ونايف حميد بالوسط مع الاعتماد على سيدريك هنري، السنوسي الهادي، وسيكو كيتا في خط الهجوم.

وعلى الجانب الآخر يشهد فريق القادسية استقرارا في خط الهجوم معتمدا على وجود لوكاس قاوتشيو مع بدر المطوع، عيد الرشيدي إلى جانب لاعبي الوسط سلطان العنزي وأحمد الظفيري مع عبد الله ماوي ويقود الدفاع خالد إبراهيم، مع ناصر سالم وضاري سعيد إلى جانب عدي الصيفي.

موضوعات متعلقة..

العربي يبحث عودة المدرب البوسني داركو لتدريب “الأخضر”

الفضلي يعدد أسباب هزيمة الساحل أمام القادسية

تعرّف على ترتيب الدوري الكويتي قبل بداية الجولة الرابعة

Comments are closed.