العربي يعلن رحيل باسم مرمر ويسند مسئولية الفريق لـ3 مدربين

4
الدوري الكويتي - باسم مرمر مدرب النادي العربي

أعلن النادي العربي رحيل مدربه اللبناني باسم مرمر المدير الفني للفريق الأول بعد النتائج المخيبة في أول جولتين بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان العربي تعادل في الجولة الثانية مع الجهراء بهدف لكل منهما، ثم خسر في الجولة الثالثة من برقان بهدف دون رد، علما بأنه لم يشارك في الجولة الأولى وفقا لجدول المسابقة.

ويحتل العربي المركز الـ12 في جدول الدوري بنقطة واحدة، وهو ما جعل الفريق يعاني مبكرا مثلما حدث في الموسم الماضي.

باسم مرمر تولى مسئولية الأخضر في نهاية الموسم الماضي

الصحفة الرسمية للنادي العربي على موقع «تويتر» أعلنت مساء اليوم الإثنين، رحيل باسم مرمر عن الفريق، بعد قيادته للأخضر في أول جولتين من الدوري، وفشله في تحقيق أي فوز.

وقالت صفحة الأخضر إن إدارة النادي قررت تكليف المدرب الوطني أحمد عثمان ومساعده يوسف الرشيدي والصربي بويان بقيادة تدريبات الفريق.

ويتولى الثلاثي عثمان والرشيدي وبويان قيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من تدريبات غد الثلاثاء، خلفا للمدرب باسم مرمر.

باسم مرمر كان تولى القيادة الفنية للعربي في نهاية الموسم الماضي، حيث قاد الفريق في المباريات المتبقية من بطولة كأس سمو الأمير التي توج بها الأخضر على حساب نادي الكويت بركلات الترجيح.

كما خاض المدرب اللبناني مع الفريق فترة الاستعداد للموسم الجاري، وقاد الفريق في أول مواجهتين بالدوري ولم ينجح في تحقيق الفوز وتعثر في البداية بالبطولة المحلية.

العربي يحتل المركز الـ12 في جدول الدوري الكويتي

خبر رحيل باسم مرمر عن العربي قوبل بحفاوة كبيرة من الجماهير التي لم تكن راضية عن وجود المدرب بالفريق، وأيضا نتائجه السلبية في الدوري هذا الموسم.

ومن المقرر أن يلتقي العربي في الجولة الرابعة من الدوري الكويتي «التصنيف» مع فريق القادسية يوم الخميس المقبل، في لقاء يعد هو قمة الكرة الكويتية.

ويأمل العربي برحيل المدرب اللبناني وتولى المسئولية للثلاثي عثمان والرشيدي وبويان في تصحيح المسيرة بالدوري المحلي وتحقيق الفوز الأول على حساب الأصفر في الجولة المقبلة.

موضوعات متعلقة..

مدرب برقان: الفوز على العربي مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا

مدرب الجهراء : تنقصنا ترجمة الفرص لأهداف في بطولة الدوري

العكايشي يدعم هجوم فريق الكويت رسميا

Comments are closed.