العين يستعد لمواجهة الشارقة في الدوري الإماراتي

2
بندر الأجبابي لاعب العين

دخل فريق العين الأول لكرة القدم تحضيراته استعدادًا لمواجهة الشارقة في المباراة التي ستجمعهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي.

وستقام المباراة على استاد هزاع بن زايد في تمام الساعة 20:00؛ حيث شهدت تدريبات العين على بعض الجمل التكتيكية والتسديد خارج المرمي؛ بالإضافة إلى الكرات الثابتة مع بعض المناورات بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

لاعب العين: اشتقنا للجماهير وعازمون على الفوز أمام الشارقة

أشار بندر الأحبابي لاعب العين إلى أن جميع اللاعبين تفتقد إلى الجماهير في مثل هذه المواجهات القوية وجميع المباريات، غير أن مباريات القمة دائمًا ما كانت تحظي بمتابعة جماهيرية كبيرة وحضور حاشد من على المدرجات.

وأكد لاعب العين أن الفريق سيدخل مباراة الغد في ظروف خاصة جدًا بعيدًا عن الجمهور بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

غير أننا عازمون على إسعاد جماهيرنا وسنقاتل من أجل الفوز بكل تأكيد.

وأوضح أن مواحهة الزعيم والشارقة دائمًا ما تكون مرتقبة كونها من المباريات الكبيرة وتحمل مواجهات القمة طابع التحدي والندية بالنسبة للجميع من لاعبين وجماهير.

وقال بندر الأحبابي “نحن حريصون على إظهار أفضل ما لدينا من أجل تقديم الأداء الجيد الذي يمكننا من حصد النقاط الثلاث».

وعن المواجهتين القويتين على التوالي أمام شباب الأهلي والشارقة بمسابقة الدوري قال: الواقع يؤكد أن الجميع يرغب الدخول في أجواء المباريات الكبيرة، خصوصًا بالنسبة لي إذ اعتبر الأمر طبيعيًا للغاية والمواجهات القوية تحفز اللاعبين علي إظهار أفضل ما لديهم.

يذكر أن تعادل الزعيم تعادل مع شباب الأهلي دبي فى المباراة السابقة بنتيجة 1-1 فى اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثانية من الدوري الإماراتي.

موضوعات متعلقة 

رئيس مجلس دبي الرياضي الإماراتي يصدر قراراً بتطوير عمل المشرفين والإداريين

رابطة المحترفين الإماراتية تدرس عودة الجماهير للمدرجات

محترفو العين وبني ياس والوصل يخطفون الأنظار بالجولة الثانية في الدوري الإماراتي

Comments are closed.