القادسية ردا على الرسومات المسيئة: بأبي أنت وأمي يا رسول الله

4
القادسية - دوري التصنيف الكويتي

قدّم لاعبو نادي القادسية بادرة أكثر من رائعة للدفاع عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ضد حملة الرسوم المسيئة له في الفترة الأخيرة.

وكانت إحدى الصحف الفرنسية نشرت صورة كاريكاتيرية مسيئة لرسول الله في الأيام الماضية، الأمر الذي فجر غضب المسلمين حول العالم.

وقبل انطلاق مباراة القادسية والساحل ضمن الجولة الثالثة بالدوري الكويتي التصنيف اليوم الأحد حمل لاعبو الأصفر لافتة كبيرة للدفاع عن رسول الله.

القادسية فاز على الساحل بهدفين مقابل هدف

وكتب على اللافتة التي حملها لاعبي الأصفر قبل المباراة: “بأبي أنت وأمي يارسول الله محمد صلى الله عليه وسلم” .

الفريق القدساوي تمكن من الفوز على الساحل بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة، حيث رفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة دول الدوري.

وخلال الأيام الأخيرة انتشرت العديد من الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي للدفاع عن رسول الله ضد الإساءات المتكررة من الصحف الفرنسية.

كما دعا العديد من المغردين على مواقع التواصل لحملات مقاطعة للشركات الفرنسية والتوقف عن شراء منتجاتها كرد على الإساءات التي توجه للرسول عليه الصلاة والسلام.

ولا يعد تصرف لاعبي الأصفر هو الأول من نوعه في الكرة الكويتية، حيث سبق وأن غرد العديد من الرياضيين بجانب الأندية، للدفاع عن رسول الله في أكثر من مناسبة.

دعوات لمقاطعة المنتجات الفرنسية

تصرف لاعبو القادسية نال استحسان وإشادة الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بادر المغردون على تويتر بالإشادة بتصرف اللاعبين.

وطالب العديد من المغردين أن تقوم باقي الأندية بهذا التصرف قبل كل مباراة، للدفاع ولو بشيء بسيط عن الرسول ضد الرسومات المسيئة.

جدير بالذكر أن الدوري الكويتي كان انطلق منتصف شهر أكتوبر الجاري، حيث يقام بنظام الدمج والتصنيف، على أن يختتم في نوفمبر المقبل، ثم يستحمل بنظام الدوري الممتاز والدرجة الأولى.

موضوعات متعلقة..

العربي يجدد عقد علي عتيق حتى نهاية الموسم المقبل

رسميًّا.. فريق الكويت يتعاقد مع رامي البدوي

الاتحاد الكويتي يقرر إيقاف لاعب برقان 4 مباريات

Comments are closed.