القبض على مخالف للاحتياطات في “مترو دبي”

3

دبي (الاتحاد) – أكد العميد عبيد الحثبور مدير إدارة أمن المواصلات بدبي ، توقيف رجل من الجنسية الآسيوية لمخالفته الآداب العامة في كشك مترو دبي وإزعاج المستخدمين بسلوك غير لائق وسلوك أزعج. الظهور العلني بالإضافة إلى مخالفته لقرار النائب العام للدولة بشأن تنفيذ لائحة فحص المخالفات والغرامات الإدارية لقرار مجلس الوزراء بمنع انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19). ) للحد من.

وأوضح العميد عبيد الحثبور أن اعتقال الآسيوي جاء بعد توزيع مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء قيامه بأفعال مخالفة للآداب العامة في كشك مترو دبي وإزعاج المستخدمين المجهولي المصير معهم واحترام خصوصيتهم وفشلهم. للالتزام بالسلوك واللوائح والقوانين اللازمة أثناء استخدام وسائل النقل العام.

وأكد أن قانون العقوبات الاتحادي رقم 3 لسنة 1987 يعاقب على مخالفة الآداب العامة وإلحاق الأذى بالآخرين بالحبس أو بالغرامة أو بإحدى هاتين العقوبتين ، وفق المادة 361 التي تنص على: “الحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر”. والغرامة التي لا تزيد على خمسة آلاف درهم أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من ألقى علانية نداء أو أغنية أو صرخ أو ألقى كلاما مخالفا للآداب ، وكل من خدع غيره علانية في الفجور بأي وسيلة.

كما أكد أن اعتقال الرجل جاء أيضًا لخرقه الاحتياطات للوقاية من فيروس كورونا حيث ظهر في الفيديو الموسيقي المتداول دون كمامة في كشك مترو دبي ، في وقت يلتزم فيه جميع مستخدمي وسائل النقل العام بالإجراءات الاحترازية. تحقيق السلامة العامة للجميع.

.

Comments are closed.