المصري احمد حجازي يدخل حجرًا صحيًا لمدة 24 ساعة داخل صفوف فريق اتحاد جدة

2
احمد حجازي لاعب اتحاد جدة

دخل الدولي المصري احمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي حجرًا صحيًا لمدة 24 ساعة قبل الانضمام إلى تدريبات الفريق، حيث أعلن نادي اتحاد جدة في وقت سابق انضمام اللاعب إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة عام.

ونشر الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» نبأ انضمام الدولي المصري احمد حجازي إلى صفوف الفريق.

حيث جاء البيان كالتالي «يعلن المركز الإعلامي بنادي اتحاد جدة تعاقد مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ أنصار بن عبد الله الحائلي مع اللاعب المصري احمد حجازي قادمًا من نادي ويست بروميتش الإنجليزي وذلك بنظام الإعارة لمدة عام.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي أن التعاقد مع اللاعب احمد حجازي يعكس حرص المجلس على توفير كافة المقومات أمام الفريق ليقدم العطاء المميز الذي تتطلع له الجماهير الاتحادية الكبيرة.

مشيدًا بالعمل الذي تم خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصًا في جانب تسجيل اللاعبين الجدد وتسوية وضع اللاعبين، الذين لم يكن أمامهم فرصة للاستمرار مع الفريق خلال المرحلة الحالية بطريقة احترافية.

تضمن لهم فرصة مناسبة للانتقال لأندية أخري وتحافظ على حقوق النادي ورحب باللاعب احمد حجازي في ناديه الجديد، متمنيًا له التوفيق.

احمد حجازي يوجه رسالة إلى مسجعي نادي اتحاد جدة 

وجه المصري احمد حجازي رسالة إلى نادي الاتحاد وجماهيره بعد وصوله الأراضي السعودية.

حيث ظهر في فيديو نقله الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وجاء مضمون رسالة احمد حجازي «أنا لسه واصل جدة دلوقتي شكرا على استقبالكم الرائع وإن شاء الله نقدم مستوى جيد يسعدكم ويسعد الجميع».

ويستعد المدافع المصري حجازي الى الانضمام لتدريبات فريق اتحاد جدة ولكن بعد خضوعه لحجر صحي لمدة 24 ساعة منذ وصولة الأراضي السعودية.

ويخضع اللاعب الى البروتوكول الطبي المتعارف عليه عالميًا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

حيث أقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وضع أي لاعب يدخل أي دولة إلى حجر صحي لمدة معينة حتى يتمكن من الاطمئنان عليه و عدم مخالطته لأحد إذا كان حاملًا للفيروس.

موضوعات متعلقة 

الدوري السعودي 2021 .. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد في روما لتعزيز التعاون الرياضي

ترتيب الدوري السعودي عقب مباريات الجولة الثانية

ترتيب الدوري السعودي | الاتفاق ينفرد بالصدارة والنصر يواصل نزيف النقاط

Comments are closed.