انتهاء عزل لاعبي يوفنتوس.. وكريستيانو رونالدو باقٍ داخل الحجر الصحي

2

أعلن نادي يوفنتوس اليوم الجمعة، نهاية فترة العزلة للاعبي الفريق، بعد 10 أيام من العزل؛ بسبب فيروس كورونا المستجد.

وفي بيان عبر الموقع الرسمي للنادي، قال: “تطبيقًا للأنظمة والبروتوكولات المعمول بها، انتهت فترة العزل الائتماني التي تم الإبلاغ عنها سابقًا، والتي شملت 61 شخصًا، بعد ظهر اليوم”.

وذكر موقع “توتو ميركاتو”، أن نتيجة المسحة الأخيرة التي أجراها لاعبو الفريق وموظفو النادي، جاءت سلبية، وانتهت فترة العزل للاعبي الفريق.

ولفت البيان إلى أن كريستيانو رونالدو وويستون ماكيني، هما اللاعبان الوحيدان اللذان يخضعان للحجر الصحي، بعدما جاءت نتيجة مسحتهما إيجابية.

وخضع كريستيانو لمسحة جديدة لفيروس كورونا المستجد وجاءت النتيجة إيجابية ما يعني احتمال غيابه عن المواجهة المرتقبة في دوري الأبطال، الأربعاء المقبل.

العديد من الأندية الكبرى تنافس يوفنتوس لضم “مالين”

دخل مهاجم نادي بي إس في إندهوفن الهولندي ومنتخب هولندا دونيل مالين، دائرة اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي، وسط منافسة قوية إنجليزية وإسبانية شرسة على الحصول على خدمات اللاعب.

دونيل مالين يعتبر أحد أهم الأسماء التي ظهرت في الدوري الهولندي، وشارك هذا الموسم في 5 مباريات سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفًا آخر.

وتألق كذلك مع فريقه في الأدوار التمهيدية ببطولة الدوري الأوروبي وسجل هدفين في مباراتين وصنع هدفًا أيضًا.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن مالين دخل في دائرة اهتمام وجذب أنظار العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز، وعلى رأس هذه الأندية نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يعتبر أكبر المهتمين بالحصول على خدماته.

وكان اللاعب دونيل مالين على رادار برشلونة الإسباني، وأوضحت التقرير أنه دخل أيضًا مؤخرًا دائرة اهتمامات نادي أرسنال الإنجليزي بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا.

وتشير بعض التقارير أن نادي يوفنتوس نجح بالفعل في التغلب على منافسه برشلونة ويسعى بقوة على ضم مالين ويستعد للتحرك من أجل محاولة التعاقد مع الدولي الهولندي مع فتح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

موضوعات متعلقة..

الإعلان عن نتيجة تحليل كورونا لـ«كريستيانو رونالدو» وموقفه من لقاء برشلونة

يوفنتوس يتلقى أخبارًا طيبة عن كيليني و رونالدو قبل مواجهة برشلونة

كريستيانو رونالدو اليوم .. الدون يسابق الزمن لمواجهة ميسي في دوري أبطال أوروبا

Comments are closed.