بالفيديو.. السد القطري يتفوق على الأهلي بسباعية في الجولة الـ5 من الدوري

3
السد القطري

نجح فريق  السد القطري في أن يكتسح منافسة الأهلي بنتيجة 7 / 1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري القطري.

 

الشوط الأول ينتهي بخماسية نظيفة لصالح السد القطري

 

كما سجل أهداف السد هاشم علي هدفين في الدقيقتين 5 و 35 وتباتا (12) وأكرم عفيف وسانتي كازورلا ونام تاي هي وأحمد سيار (30 و35و 44 و58 و91.

وسجل هدف الأهلي الوحيد نبيل الزهر في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول الترتيب وتجمد رصيد الأهلي عند 12 نقطة في المركز الثاني.

جاءت المباراة قوية ومثيرة لاسيما من جانب فريق السد الذي تألق لاعبوه وقدموا مواجهة قوية ومتميزة واستحقوا هذا الانتصار الكبير والذي اعتلى من خلاله الزعيم قمة جدول الترتيب قبل فترة التوقف المقبلة.

وفي المقابل لم يظهر الأهلي بالصورة المتوقعة له كمتصدر لجدول الترتيب قبل اللقاء، وغاب لاعبوه فنيا عن اللقاء لذلك خسروا بنتيجة كبيرة.

وفي وقت سابق استعاد فريق السد القطري خدمات نجمه الدولي عبد الكريم حسن، قبل مواجهة الدحيل الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة من الدوري .

وشارك عبد الكريم حسن في تدريبات فريق السد التي أقيمت مساء الثلاثاء، وذلك بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة والتي تعرض لها من أيام.

السد القطري يستعيد عبد الكريم حسن

وغاب عبد الكريم عن لقاء السد والخور الماضية، بالجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

واجتمع الجهاز الفني لفريق السد، والذي يقوده الإسباني تشافي هيرنانديز، قبل انطلاق مران الثلاثاء، للوقوف على أهداف الفريق في لقاء الدحيل القوي.

وتدرب فريق السد على بعض الجمل المهمة خلال التدريبات، بجانب جزء لتطوير حركة اللاعبين ، في مران قوي.

موضوعات متعلقة…

وزير الرياضة الإيطالي يشن هجومًا جديدًا على رونالدو

Comments are closed.