بالفيديو.. ريال مدريد يهين كبرياء برشلونة بثلاثية في الدوري الإسباني

5

حسم ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم زين الدين زيدان، كلاسيكو الأرض، بالفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح ريال مدريد في أن يرفع رصيده بهذا الفوز إلى النقطة رقم 13 في صدارة جدول الترتيب فيما تجمد رصيد رفاق ميسي عند النقطة السابعة بالمركز العاشر.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ويفشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في التسجيل بكلاسيكو الأرض للمباراة السادسة على التوالي، مما يعكس الحالة النفسية السيئة التي يعيش فيها لاعب برشلونة الذي كان يرغب في الرحيل عن الفريق الكتالوني.

واستطاع ريال مدريد أن يسجل مبكرا عن طريق فالفيردي الذي أحرز هدفا في الدقيقة الخامسة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

سرعان ما نجح برشلونة في التعادل عن طريق آنسو فاتي اللاعب الشاب الذي استلم تمريرة من جوردي ألبا وضعته أمام المرمى ليسدد بقوة وتسكن الشباك في الدقيقة السابعة.

ريال مدريد خصم عنيد على ملعب كامب نو 

وبعدها كان البارسا الأخطر حيث أهدر ليونيل ميسي فرصة هدف بعدما وصلت له الكرة على حدود منطقة الجزاء ليسدد ولكن في يد كورتوا حارس الريال .

وفي فرصة جديدة يهدر ميسي فرصة هدف بعدما راوغ راموس ثم سدد ولكن كورتوا حارس الريال تصدى بنجاح.

وطالب ميسي بركلة جزاء بعد تدخل من كاسيميرو ولكن بعد اللجوء لتقنية الفيديو الحكم يقوم باستكمال اللعب.

وكاد بنزيما أن يسجل الثاني للريال بعد تمريرة من كروس من الجهة اليمنى وضعته أمام المرمى ثم سدد ولكن في يد حارس برشلونة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بعد العودة إلى تقنية الفيديو التي أكدت بالفعل صحة ركلة الجزاء ليسجل راموس الهدف الثاني لصالح الملكي بالدقيقة 63 من عمر المباراة.

وحاول برشلونة أن يكثف هجماته بحثا عن التعادل ولكن في الدقيقة 90 جاء لوكا مودريتش بهدف مهين بالنسبة لفريق برشلونة ليسجل الثالث لصالح ريال مدريد، بعدما راوغ حارس البارسا داخل منطقة الجزاء ثم أسكن الكرة بسهولة في الشباك معلنا فوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولأول مرة منذ عام 2008 ينجح ريال مدريد في تحقيق فوزين متتاليين على كامب نو، في الكلاسيكو الإسباني الأمر الذي يعكس مدى ارتباك فريق برشلونة.

موضوعات متعلقة..

ترتيب الدوري الإسباني | تصدر ريال سوسييداد.. والمارينجي وبرشلونة يتراجعان

انتهاء عزل لاعبي يوفنتوس.. وكريستيانو رونالدو باقٍ داخل الحجر الصحي

تعديل موعد مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي وبرايتون.. اعرف التفاصيل

Comments are closed.