بالفيديو| مرتضى منصور: استلمت الزمالك وبه 600 جنيه.. ويا ريس “الجنايني” قام بسب ووالدتي

3
مرتضى رئيس الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه تسلم النادي وبه 600 جنيه وعليه مديونيات تقارب نصف المليار جنيه، بسبب ممدوح عباس الذي سرق أراضي الدولة.

يتعرض لحرب من أجل هدم نادي الزمالك لصالح أشخاص مأجورين

وأضاف في فيديو نشره عبر صفحته بموقع “فيس بوك”، أنه يوجه الرسالة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بأنه يتعرض لحرب من أجل هدم نادي الزمالك لصالح أشخاص مأجورين.
وتابع: “يا سيادة الرئيس، عمرو الجنايني قام بسبي ووالدتي بألفاظ غير لائقة، وكذلك قام بسب النادي الأهلي، لم أقم بسبه، هناك ضغط شديد يتعرض له وزير الشباب والرياضة حتى لا يتدخل”، مضيفًا: المتآمرون أعوان قطر مسنودين .. وهدفهم تدمير الزمالك ورئيسه”.

قرار لجنة التسوية والتحكيم في اللجنة الأولمبية

وكانت لجنة التسوية والتحكيم في اللجنة الأولمبية قد أصدرت حكما، أمس الأربعاء، ببطلان لائحة الزمالك وما ترتب عليها من آثار، كما قررت اللجنة الأولمبية قبل أسابيع إيقاف رئيس الزمالك 4 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه.

وكان قد نشر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المصري، بيانا له منذ قليل علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” يؤكد خلالها إعلانه عن أول تعليق له علي قرارات مركز التسوية والتحكيم بإلغاء العمل بلائحة الزمالك .

ونشر مرتضي منصور علي فحته قائلا : بعد قليل أول تعليق بالصوت والصورة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وسيتم إذاعة اللقاء بعد قليل ويتم نشر المستندات بعد اللقاء.

مرتضي منصور
وفاز الزمالك على الرجاء المغربى، بهدف دون رد، أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، فى ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، التى أقيمت على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، بالمغرب، ليقترب من التأهل إلى النهائى الأفريقى الذى سيقام يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل، الذى تأهل له الأهلى بعد فوزه على الوداد المغربى، بنتيجة 5 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة فى نصف النهائى.
ويخضع فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جيمى باتشيكو، اليوم الأربعاء، لمسحة طبية للكشف عن فيرس كورونا، ثم يدخل الفريق فى معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربى، حيث من المقرر، أن يخوض الأبيض تدريباته الجماعية فى البداية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، قبل الخضوع للمسحة الطبية ثم الدخول فى معسكر الإعداد.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك سيعود للعمل باللائحة القديمة التي تقضي بوجود رئيس ونائبين وأمين للصندوق وخمسة أعضاء في مجلس الإدارة.

موضوعات متعلقة..

رضا عبدالعال: الأندية المغربية تفوز بالبطولات من خلال التحكيم

أحمد عيد: ما يحدث مع الزمالك المصري مؤامرة من الجميع

سيد معوض: حلم والدي أن ألعب للأهلي المصري وهذا ما حدث

Comments are closed.