بعد التعاقد مع لويز فرناندو | الفحيحيل يجد البديل للغاني أبوكو

3
الفحيحيل

وجد فريق الفحيحيل البديل الأمثل للاعبه الغاني أبوكو، وذلك بعد أن ضم النجم البرازيلي لويز فرناندو، بعد أن وصل الكويت، منتقلًا من تركيا.

وانضم اللاعب البرازيلي لكتيبة الكويت، بعد أن غادر تركيًا منتقلًا إلى فريق الفحيحيل لدعم الفريق في مشواره بالدوري الكويتي لهذا العام.

لويز فرناندو سيكون بديل أبوكو في الفحيحيل 

وسيخضع اللاعب المنضم حديثًا لحجر الصحي لمدة أسبوعين، كما يتواجد بالبروتوكول الطبي المتبع حول العالم وبشكل خاص بالكويت.

وسيقوم نادي الفحيحيل بقيد اللاعب لويز فرناندو، كمحترف خامس ضمن صفوف الأشاوس، بديلًا للاعب الغاني أبوكو الذي سيلعب مباراته الأخيرة ضد خيطان اليوم.

وتضع إدارة النادي الكويتي آمالها على قدرات اللاعب البرازيلي الجديد، حيث سيشارك في مركز خط الوسط.

وقام فريق الأشاوس بدعم صفوفه، قبل العودة لتطبيق نظام دوري الدرجتين، عقب قسم التصنيف.

وبدأت الجولة الرابعة من الدوري الكويتي يوم الأربعاء الماضي بثلاث مباريات، حيث فاز الصليبيخات على التضامن بهدفين لهدف، وانتصر برقان على التضامن بنتيجة 3-2، بينما تعادل الشباب والسالمية بهدف لكل فريق.

وسيلتقي الفحيحيل مع نظيره خيطان اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الكويت، والرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وحقق فريق الفحيحيل العلامة الكاملة خلال الدوري هذا الموسم، حيث خاض ثلاث مباريات فاز بها كاملة، ليقتنص تسع نقاط خلال مشواره بالدوري هذا الموسم.

وفاز فريق “الأشاوس” على الصليبيخات في انطلاقة الدوري بهدفين نظيفين، ثم حقق الفوز على كاظمة بهدف نظيف، بينما أختتم مبارياته بالدوري بالفوز على اليرموك بهدفين نظيفين.

موضوعات متعلقة..

نتائج مباريات الدوري الكويتي stc اليوم الأربعاء

Comments are closed.