تحميل أفضل قوالب ووردبريس 2021 المدفوعة مجاناً

2

هل ترغب في تحميل أفضل قوالب ووردبريس 2021 ؟، لعل أبرز ما يبحث عنه مطوري المواقع والمدونين الجدد بصفة خاصة في عالم الربح من الانترنت والتدوين الإلكتروني هو القالب الإحترافي الذي لا يحتاج لأي تعقيد أو صعوبة في تركيبته والتعديل عليه، لكن الصعوبة تكمن حقا في البحث عن قوالب ووردبريس تدعم اللغة العربية وميزة RTL،  وهو ما سيكون موضوعنا اليوم في الأسطر القادمة من هذا المقال.

تنزيل أفضل قوالب ووردبريس المدفوعة مجاناً

في إطار إلمامنا بكل مستجدات وتحديثات أفضل قوالب 2021 قد يلفت انتباهك عزيزي القارئ أننا كنا قد طرحنا في موضوع سابق لنا طريقة تحميل أفضل قوالب بلوجر المدفوعة مجاناً فلا تنسى الإطلاع عليه إن كنت مهتماً، أما عن قوالب ووردبريس فإننا سنستعرض عليكم اليوم أهم القوالب التي تدعم اللغة العربية وميزة RTL في الكتابة، ليسهل عليك استهداف زوارك من المنطقة العربية بكل سهولة، لذلك سينقسم هذا الموضوع إلى قسمين رئيسيين وهما قوالب ووردبريس المجانية وقوالب ووردبريس المدفوعة.

تحميل أفضل قوالب ووردبريس 2021 المدفوعة مجاناً

أفضل قوالب ووردبريس المجانية 2021

هذه المجموعة من القوالب التي سنأتي على ذكرها تباعاً في الأسطر القادمة من هذا الجزء، تعتبر قوالب مجانية تماما يمكن للجميع تحميلها والإستفادة منها دون أي مشاكل من خلال موقع ووردبريس دوت اورج.

قالب Envince

أول قالب معنا في هذا التصنيف هو قالب Envince وهو يعتبر من أفضل قوالب ووردبريس المجانية الداعمة لللغة العربية، هذا بالطبع إلى جانب سهولة القالب وبساطته، حيث يمكن للمستخدم أن يعدل عليه بكل يسر دون الحاجة إلى التمكن من أي مهارات في مجال البرمجة أو التصميم، بالإضافة إلى سهولة التحكم في الصفحات من حيث السحب والإفلات.

قالب point

هذا القالب point أيضاً لا يقل أهمية عن الذي سبقه فهو يدعم العربية دون أي مشاكل بالإضافة إلى كونه قالبا يتميز بالسرعة ومن الممكن أن يعمل على مجالات ونيتشات مختلفة، كما أنه سهل التحكم من حيث التصاميم والألوان إذ يحصل القالب على تقييم متميز على منصة ووردبريس دوت اورج بعدد تحميلات قياسي.

أفضل قوالب ووردبريس المدفوعة 2021

تعتبر القوالب التي سنذكرها تباعاً مدفوعة بشكل كامل، حيث يمكن للمستخدم أو مطور المواقع شرائها والتعديل عليها بكل سهولة ويسر بالإضافة إلى كونها من أفضل قوالب ووردبريس المدفوعة التي تدعم اللغة العربية.

قالب Valenti

يعتبر قالب  valenti من أفضل القوالب الداعمة للغة العربية، بالإضافة إلى دعمه خاصية إتش دي ويمكن تخصيصه في مجالات متعددة مثل المواقع الاخبارية والمجلات بالإضافة إلى مواقع مراجعة المنتجات والتسويق، حيث أن هذا القالب سهل الإستخدام لذلك لن تحتاج لأي مهارات في البرمجة لإدارته.

قالب Multiflex

هذا القالب multiflex يعد من أفضل قوالب ووردبريس المختصة في التجارة الإلكترونية، والتي في نفس الوقت تدعم اللغة العربية كما أنه متجاوب تماماً مع إضافة woocommerce، ولعل ما يشجعك على اقتناء هذا القالب المميز هو كونه حائز على تقييم عالي يبلغ 4،75 / 5 بمرات تحميل بلغت عشرين ألف تحميل.

. تحميل أفضل قوالب ووردبريس 2021 المدفوعة مجاناً . AOT.

Comments are closed.