تحميل لعبة FINAL FANTASY VII للاندرويد افضل لعبة باتل رويال للاندرويد 2021

2

افضل لعبة باتل رويال للاندرويد 2021

 FINAL FANTASY VII THE FIRST SOLDIER ، قم بتنزيل لعبة FINAL FANTASY VII THE FIRST SOLDIER للأندرويد برابط مباشر ، لعبة “Battle Royale” تجري في مدينة Midgar قبل أحداث Final Fantasy VII ، توفر اللعبة إمكانية تجربة اللعب كجنود والقدرة على استخدام السحر والمهارات المختلفة للقضاء على جميع المعارضين ، وهي لعبة ممتعة حقًا لا يمكنك تفويتها.

قم بتنزيل FINAL FANTASY VII THE FIRST SOLDIER لنظام AndroidFinal Fantasy VII The First Soldier for Android هي معركة الملوك التي تجري في Midgard قبل ثلاثين عامًا من أحداث Final Fantasy VII. يجب أن يقاتل اللاعبون بعضهم البعض من أجل شرف كونهم أول جندي يتم تجنيده ، وهو ما تدعيه Cloud في مراحل القتال من اللعبة.

شرح لعبة FINAL FANTASY VII THE FIRST SOLDIER

يعمل Final Fantasy VII The First Soldier بطريقة تجمع بين انسيابية طريقة اللعب التي رأيتها في العديد من ألعاب Battle Royale المحمولة ، مثل PUBG Mobile و Fortnite و Free Fire و Creative Destruction ، مع العناصر التقليدية الأخرى التي تجدها في MOBA الألعاب. ، مثل الأعداء الذين يظهرون على الخريطة ، السحر ، القدرات الخاصة وحتى استدعاء التكنولوجيا والنتيجة هي لعبة فريدة حقًا سيستمتع بها جميع اللاعبين الذين سيلعبون هذه اللعبة.

ما هي المهارات داخل اللعبة؟ تتمثل إحدى نقاط القوة في لعبة Final Fantasy VII The First Soldier في العدد الكبير من الأسلحة والدروع والسحر التي تمتلكها في متناول يدك. ستجد هنا مسدسات وأسلحة آلية وبنادق رش وذخيرة وبنادق قنص لاستخدامها في القتال.يمكنك استخدام العديد من العناصر الأخرى مثل النار أو الجليد أو البرق السحري.يمكنك استخدام العديد من الأسلحة للقتال في جميع المعارك في اللعبة ، ومعظمها مستوحى من الأسلحة التي استخدمتها الشخصيات في اللعبة الأصلية.

قصة فاينل فانتسي السابعمن بين الأشياء الأخرى التي ستجعل عشاق اللعبة يستمتعون باللعبة منذ البداية هي المعركة الصعبة للفوز بها.Medgar هي واحدة من أكثر المدن شهرة في تاريخ ألعاب الفيديو ، وفي First Soldier.ستتمكن من استكشاف بعض من أفضل الأماكن التي يبدو أنك لم تراها من قبل.ستتمكن من زيارة الكنيسة في Erith لأول مرة ، كما يمكنك زيارة ضواحي Don Corneo و Seventh Heaven Bar والعديد من الأماكن الأخرى.

Final Fantasy VII The First Soldier هي مغامرة لفريق Square-Enix حيث يجلبون أحد أفضل إصدارات سلسلتهم إلى نوع جديد تمامًا.إصدار لعبة فاينل فانتسي السابعفي فبراير الماضي ، أعلن الناشر الياباني Square Enix رسميًا عن Final Fantasy VII: The First Soldier.إنها لعبة باتل رويال قادمة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Android في وقت لاحق من عام 2021.يبدو أننا سنتمكن من اختبار اللعبة في يونيو 2021.

أعلنت Square Enix اليوم أن Final Fantasy VII: The First Soldier سيتلقى إصدارًا تجريبيًا مغلقًا سيتم إطلاقه من 1 إلى 7 يونيو لمالكي أجهزة Android في جميع أنحاء العالم.بينما من 1 يونيو إلى 8 يونيو على أجهزة iOS و Android في اليابان.أعلنت الشركة أن التسجيل المسبق للنسخة التجريبية المغلقة مفتوح الآن حتى 27 مايو من خلال متجر Google Play.اللعبة ، كما ذكرت ، هي لعبة “Battle Royale” تجري أحداثها في مدينة Midgar قبل أحداث Final Fantasy VII.

توفر اللعبة القدرة على تجربة اللعبة كجنود والقدرة على استخدام السحر والمهارات المختلفة للقضاء على كل شخص تقابله في المدينة وتصبح الأفضل.قم بتنزيل لعبة FINAL FANTASY VII THE FIRST SOLDIER للأندرويد برابط مباشرFinal Fantasy 7: The First Soldier هي لعبة Battle Royale لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS ، وستبث الشركة اليابانية Square Enix معاينة جديدة للعبة في 7 يونيو ، أي بعد أسبوع تقريبًا من الآن.

أحداث اللعبة تجري اللعبة في Medgar قبل الأحداث الأصلية لـ Final Fantasy 7.يتحكم اللاعب في المرشح للانضمام ليكون جنديًا.يجب على كل لاعب استخدام المهارات القتالية والسحرية للبقاء على قيد الحياة ، حيث من المقرر إصدار اللعبة في العام الحالي 2021. 

تحميل لعبة FINAL FANTASY VII من هنا 

Comments are closed.