ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز .. إيفرتون يتفوق على ليفربول فى الصدارة

3
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز .. يواصل  إيفرتون صدارة جدول مسابقة البريميرليج ، بعد ختام منافسات الجولة السادسة من منافسات البريميرليج، بمباراة بيرنلي ضد توتنهام التى أقيمت مساء اليوم،الأثنين، وإنتهت بفوز السيبرز بهدف نظيف أحرز الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 

ويتصدر إيفرتون ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعهما من 4 إنتصارات وفوز وخسارة وحيدة، ويأتى خلفاً له ليفربول الوصيف صاحب الـ 13 نقطة أيضاً، حيث حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل وخسارة وحيدة كما حدث مع التوفيز، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

ثم يأتى أستون فيلا فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

 

 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.. توتنهام يخطف 3 نقاط صعبة من بيرنلي 

ونجح نادي توتنهام هوتسبير فى  استعادة توازنه بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز على بيرنلي بهدف نظيف، ليعوض تعادله المثير بنتيجة 3-3 ضد وست هام فى الجولة الماضية.

واستطاع توتنهام أن يخطف الفوز الصعب أمام بيرنلي الخصم العنيد،  بعد فوزه المثير في مباراته الأخيرة بالدوري الأوروبي على لاسك لينز بثلاثية نظيفة بالجولة الأولى لدور المجموعات.

وخاض فريق توتنهام 6 مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، واستطاع أن يحقق الفوز في 3 مباريات ويتعادل في لقاءين ويخسر مباراة وحيدة.

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس على سلم الترتيب، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة في المركز ال18، وهو التحديث الأخير لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

من جانبه، قال هارى كين في تصريحات عقب نهاية المباراة،  “لقد كانت مباراة ضخمة اليوم ، ليس من السهل الذهاب إليها وكنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ، معركة كبيرة وهذه هي المباريات التي تحتاج إلى ثلاث نقاط سيجعلوك في الصورة في نهاية الموسم، بينما قاتل اللاعبون بشكل رائع اليوم”.

أضاف مهاجم توتنهام، “إنه لأمر رائع أن أتشارك مع سون، نحن بحاجة إلى أن يسجل الجميع ويساعد في نهاية الملعب. لقد كان لي وسون شراكة صغيرة لطيفة تجري مؤخرًا ونأمل أن تستمر”.

أشار قائد المنتخب الإنجليزي،  “أعتقد أن امتلاك المزيد من الفهم بيننا عندما أتعمق في الركض وراء المدافعين، إنها مجرد ثقة أيضًا بيننا، وعندما تلعب بشكل جيد ، فأنت تريد فقط الاستمرار في المباريات التالية”.

أكمل قائد النادى اللندني، “حتى الآن لم أكن مقتنعًا أن تلك التمريرة رائعة، لكنها سقطت بشكل جيد بالنسبة لسون والفوز بهدف دون رد خارج ملعبنا أمام بيرنلي هي نتيجة رائعة”.

إختتم هاري كين معلقاً على إمكانية فوز توتنهام بلقب الدوري الإنجليزي، قائلاً،  “لا يزال الوقت مبكرًا. نحتاج إلى أخذ كل مباراة كما تأتي. أعلم أنها مبتذلة. لا يزال لدينا الكثير لنتعلمه ونبني عليه ، لكني أعتقد أن تلك الليالي ستمنحنا الكثير من الثقة”.

موضوعات متعلقة

 

 

 

الدوري الإنجليزي الممتاز .. أهداف مباراة بيرنلي ضد توتنهام

رسميًا.. اتحاد جدة يضم المدافع المصري أحمد حجازي من الدوري الإنجليزي .. إعرف التفاصيل

راشفورد يحرج الحكومة البريطانية.. لاعبو الدوري الإنجليزي يتبرعون للتلاميذ المحتاجين

Comments are closed.