تعرف على ترتيب الدوري المصري

2
الدوري المصري

شهدت الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز صراعا قويا على وصافة المسابقة، ويأتي هذا الصراع بين نادي الزمالك وبيراميدز.

ولكن نجح فريق الزمالك أن يتربع ويقتنص وصافة الدوري من بيراميدز، وجاء ذلك عقب فوز الأبيض على الإسماعيلي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جاء ذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ34 الأخيرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يحسم وصافة الدوري المصري بعد هزيمة الإسماعيلي بثلاثة

واختتمت الجولة الـ33 لبطولة الدوري المصري، بعد مواجهة فريق طلائع الجيش نظيره نادي مصر في المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بفوز الطلائع بهدف نظيف أحرزه أحمد سمير في الدقيقة 91.

ويواصل الأهلي تصدره لبطولة الدوري التي حسم لقبها قبل نهاية البطولة بسبع مباريات.

وبهذا الفوز حصد الزمالك المصري بشكل رسمي وصافة الدوري المصري باحتلاله المركز الثاني في جدول الترتيب بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز، صاحب المركز الثالث في الجولة الأخيرة.

ترتيب الدوري
ترتيب الدوري

حيث سيلتقى بيراميدز مع المقاولون العرب، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات تلك الجولة، إلا أن الأبيض حصد 71 نقطة بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز في 21 مباراة وتعادل في 8 مواجهات.

وهزم في 5 مباريات فيما يحتل بيراميدز، المركز الثالث، برصيد 64 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالهم الفوز في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في مثلها، وحال فوز بيراميدز في الجولة سيصل إلى النقطة 67.

وحال خصم ثلاث نقاط من الزمالك المصري لعدم حضوره مباراة الأهلي في قمة الدوري والتي كشف اتحاد الكرة خصمها نهاية الموسم سيكون رصيد الزمالك وقتها 68 نقطة وبذلك أنهى الزمالك ذلك الاشتباك بإنهاء الدوري في المركز الثاني بغض النظر عن نتيجة لقاء بيراميدز الأخير.

وعلى الصعيد الأخر جاءت مباراة اليوم بين الزمالك والإسماعيلي قوية، حيث أراد الفريق الأبيض أن يكون في المركز الثاني للدوري المصري لضمان مقعد في البطولة الافريقية بالموسم الجديد.

حيث نجح الزمالك المصري  أن يفرض سيترته ويخطف هدف التقدم في الدقيقة الأولى من تمريرة سحرية من شيكابالا إلى أوناجم داخل منطقة الجزاء الذي أهدر الفرصة الأولى لفريقه ليستمر نشاط الفريق الأبيض هجوميا بحثا عن تسجيل الهدف الأول.

موضوعات متعلقة 

رحيل حسام غالي عن الجونة المصري

موسيماني يقدم وعدًا خاصًا لـ«صالح جمعة» في الأهلي المصري

ahly sc | موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

Comments are closed.