تفاصيل مقتل الناشط نزار بنات

3

تفاصيل مقتل الناشط نزار بنات الخبر الذي يتداوله الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات صباح اليوم 24/06/2021 حيث أثير الجدل حول مقتله ومن المتسبب به، وإننا في هذا المقال نوفر إجابة وافية حول آخر التفاصيل في مَقتل النّاشط نِزار بَنات.

تفاصيل مقتل الناشط نزار بنات

في خبر مؤسف تم الإعلان من قبل عائلة الناشط نزار بنات -فلسطيني- صباح اليوم الخميس، حدث هذا بعد أن تم إيقافه مسبقًا من قبل القوى الأمنية في فلسطين، وقد صرحت عائلته أنه تعرض للعنف من قبل القوى الأمنية في إشارة إلى أن عناصر الأمن الفلسطيني قاموا بالتهجم العنيف على الناشط ضربًا عنيفًا مما تسبب في موته.

شاهد أيضًا: كم تبعد غزة عن القدس

اتهام السلطة باغتياله

في تصريح لعمار بنات إبن عم الناشط نزار بنات تبين أن السلطة قد وجهت التهديدات مرارًا للناشط نزار بنات قبل القيام بعملية اعتقاله، وأنهم حتى اللحظة لا يعرفين مكان الجثمان، مشيرًا باتهام واضح أن القوى الأمنية تحاول إخفاء الأدلة.

شاهد أيضًا: لماذا إسرائيل احتلت القدس

عائلة الناشط نزار بنات

وقامت عائلة الراحل نزار بنات بوصف هذه الحادثة المؤسفه على أنها عملية اغتيال مقصود ومتعمد من قبل قوى الأمن، في تأكيد منهم أن الناشطر نزار بنات خرج حيًا من المنزل وحدثت الوفاة بينما هو في قبضة الأمن وفي مقراتهم، ووجهت العائلة أصابع الإتهام للأجهزة الأمنية حيث تظهن أنها قامت باقتراف الجريمة البشعة بعض ضرب الفقيد ضربًا مبرحًا تسبب في وفاته، وأكدت الأسرة أن نزار لم يكن يعاني من أي أمراض قد تتسبب بهذا.

شاهد أيضًا: دعاء لاهل غزة تحت القصف

معلومات حول مقتل الناشط نزار بنات

تسبب مقتل الناشط نزار بنات بغضب شعبي كبير، حتى أن الفصائل الفلسطينية ومنظمات المجتمع البدني أصدروا بيانات تدين ما حدث وتطالب بشكل جدي بتشكيل لجنة مستقلة للتحقيق في مجريات الحادثة، لكن دون أن تلاقي هذه المطالبات من السلطة الفلسطيننية أي رد يذكر، فيما اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية في فلسطين “حماس” أن هذه الجريمة مدبرة كما جاء على لسان الناطق باسم الحركة “فوزي برهوم”.

شاهد أيضًا: هل بني إسرائيل هم إسرائيل حاليا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال تفاصيل مقتل الناشط نزار بنات الذي كان محور الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي رغبة في معرفة تفاصيل هذه الحادثة المؤسفة.

. تفاصيل مقتل الناشط نزار بنات . AOT.

Comments are closed.