تمويل بدون تحويل راتب بنك الانماء .. شروط وأحكام تمويل بنك الإنماء

2

خدمة تمويل بدون تحويل راتب بنك الانماء تعتبر من الخدمات التمويلية المميزة التي أتاحها بنك الإنماء، لهذا نرى البعض يريد التعرف على برنامج تمويل بدون تحويل في البنك، والتعرف أكثر على التفاصيل الكاملة بخصوص هذه الخدمة التمويلية  وهي ما سوف نقدمه لكم اليوم.

معلومات عن بنك الإنماء

بنك الإنماء من المصارف السعودية التي تمارس أعمال مصرفية في المملكة العربية السعودية، وهو من أحد البنوك السعودية حيث بدأ عمله في عام 2008، ومقره الرئيسي في مدينة الرياض.

حيث يتم من خلال المصرف مزاولة الأعمال المصرفية والإستثمارية وفق ضوابط وأحكام شرعية لدى المصرف في الوقت الحالي أكثر من 100 فرع سواء للرجال أو النساء والتي تنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وضع رأس مال كبير في بنك الإنماء وهو ما ساهم في تقدمه وتوسعه وتقديمه لخدمات كثيرة حسب الرؤية المستقيلية الخاصة به، وأصبح يقدم العديد من البرامج التمويلية المختلفة سواء الشخصية أو العامة، والتي يتم تسديدها بشكل مريح خلال فترة زمنية محددة وطويلة مناسبة للجميع، ويقدم عدد أقساط حسب القيمة الفعلية للتمويل، وبإمكان أي مواطن التقديم للحصول على تمويل شخصي في حالة إنطبقت عليه الشروط.

تمويل بدون تحويل راتب بنك الانماء

أتاح بنك الإنماء أمكانية الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب حتى لو كان لديك ألتزام مع البنك الخاص بك، لهذا يمكن الحصول على القرض بكل سهولة، يعطي تمويل شخصي شرعي بطريقتين وهم تمويل للأسهم، وتمويل للسيارات، حيث أن هناك الكثير من الموظفين في القطاعات العامة والخاصة يبحثون عن تمويل بدون تحويل راتب، وقد تميز بنك الإنماء بتوفره العديد من البرامج التمويلية ومنها تمويل سيارات بنك الإنماء.

تمويل سيارات بدون تحويل بنك الإنماء

يتيح بنك الإنماء تمويل سيارات بصيغ مميزة متوافقة مع الضوابط الشرعية والأحكام وغير البنوك السعودية، وهذا ساهم بشكل كبير في جعل هذا التمويل محط إهتمام الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، ومن مميزات تمويل السيارات من بنك الإنماء مايلي:[1]

  • يصل التمويل إلى 2 مليون ريال سعودي.
  • موافقة فورية.
  • تمويل الشراء بحد أقصى 500.000 ريال سعودي للسيارة الواحدة.
  • حرية إختيار مصدر شراء السيارة من الموردين المعتمدين للمصرف.
  • فترة سداد تصل ل60 شهر.
  • لا يحتاج لكفيل.
  • رسوم إدارية بنسبة 1% من مبلغ التمويل وحد أقصى 5 آلاف ريال سعودي.

شروط وأحكام تمويل بنك الانماء بدون تحويل الرواتب

يوجد بعض الشروط والأحكام التي يجب معرفتها بخصوص الحصول على تمويل بدون تحويل الراتب من قبل مصرف الإنماء السعودي، وهي شروط وأحكام مهمة بشكل كبير وفي حالة توفرت كاملة سوف تحصل على موافقة فورية بدون أي رسوم أو كفلاء، وشروط التمويل كالتالي:

  • أن تكون موظف حكومي أو موظف قطاع خاص.
  • أن يتم تحويل راتبك payroll “تحويل الراتب من حساب الشركة إلى حساب البنك.
  • نسبة الأرباح من التمويل بدون تحويل راتب هي 5% وهي عالية جدا، ولكنها أفضل من خدمات المعارض والأفراد التي تأخذ نسبة 12% من قيمة القرض.

رابط بنك الإنماء تمويل بلا تحويل راتب

أتاح بنك الإنماء في المملكة العديد من البرامج التمويلية المميزة، والتي يحتاجها الكثير من الأشخاص الباحثين عن التمويل، لذلك يمكن الإطلاع أكثر على التفاصيل المختلفة الخاصة بالتمويل الذي يتيحه بنك الإنماء بدون تحويل للراتب، لذا يمكن الدخول لبنك الإنماء عبر الرابط “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص التمويل الذي يقدمه بنك الإنماء لجميع المواطنين السعوديين دون الحاجة لتحويل الرَاتب وفق حد معين، لهذا يمكن الإستفادة من التمويل من خلال إتباع الخطوات التي تحدثنا عنها.

. تمويل بدون تحويل راتب بنك الانماء .. شروط وأحكام تمويل بنك الإنماء . AOT.

Comments are closed.