جماهير الأهلي تُهاجم عمر السومة

2
عمر السومة

حالة من الانتقادات قوية أنهالت على اللاعب السوري عمر السومة، لاعب الأهلي، من قبل جمهوره؛ وذلك بسبب هبوط مستواه وإهداره للفرص في لقاء النصر الذي أُقيم أول أمس الثلاثاء في دور الـ4 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

انتقادات لاذعة تلاحق عمر السومة

وتحدث الإعلامي الرياضي “وليد الفراج” خلال تصريحاته في برنامجه “الدوري مع وليد”، أن اللاعب السوري تعرض لانتقادات لاذعة من جماهير الأهلي بسبب إهداره للفرص في مباراة النصر أول أمس.

فيما علق غرم العمري إداري النادي الأهلي السابق، ووكيل اللاعبين الحالي، على أداء ومستوى السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي خلال الموسم الماضي وبداية الحالي.

وقال “العمري” في تصريحات له ببرنامج “الدوري مع وليد” الذي يقدمه الإعلامي وليد الفراج: “السومة لاعب محبوب بشكل كبير، وهو وضع بصمة كبيرة في الفريق، بجانب أن في حال وجوده يظهر الفريق بشكل جيد، أما إذا غاب فلن تظهر قوة الفريق”.

غرم العمري يشيد بالسومة

وتابع غرم العمري تصريحاته: “جماهير الأهلي تتمنى من السومة أن يكون البطل الموحد، فلا يمكن أن نحمله ما يحدث مع الفريق، لا يجوز تحمله مسئولية إخفاق الفريق، فهو لاعب مثل أي لاعب في الفريق”.

وأنهى غرم العمري تصريحاته: “لا يوجد لاعب مثل هذا اللاعب، وإذا فكرت إدارة الأهلي الاستغناء عنه ستخسر الكثير، وعمر السومة قدم الكثير من النادي الأهلي، بجانب أن عقده جيد ولا يوجد أي مشكلة أو أزمة”.

موضوعات متعلقة..

العين السعودي يتعاقد مع لاعب الرائد استعداداً لدوري محمد بن سلمان للمحترفين

كأس الملك | النصر السعودي يبحث عن اللقب الغائب منذ 30 عامًا

ما تريد معرفته عن مواجهة الهلال و النصر في كاس الملك بالسعودية

Comments are closed.