جورج كلوني يكشف عن “مفاجأة” بشأن زفاف الأمير هاري وميغان

2

قالت تقارير صحفية إن النجم العالمي جورج كلوني اعترف بعدم معرفته هو وزوجته بالأمير هاري وميغان ماركل رغم دعوتهما لحضور حفل الزفاف الملكي عام 2018، حيث كانا ضمن 600 شخصية عالمية دُعيت للحفل.

إذ جلس الزوجان في حفل زفاف ميغان وهاري بجانب كارولين وارن، وهي زوجة جون وارن مستشار الملكة، بموقع يشير إلى أنهما مقربان من العروسين، لكن عندما سألت كارولين بارثولوميو، وهي إحدى الشابات الثلاث اللواتي شاركن الأميرة ديانا في السكن في إيرل كورت، الزوجين كلوني كيف تعرّفا على هاري وميغان، أجابا بأنهما لا يعرفانهما على الإطلاق.

الصحفية البريطانية راشيل جونسون، شقيقة رئيس الوزراء البريطاني، قالت إن عدداً كبيراً من المدعوين، كأوبرا وينفري والثنائي بيكهام، “ليسوا أصدقاء مقرّبين من الزوجين الملكيّين”.

أضافت أن  كلوني أخبر صديقته كارولين بارثولوميو، الصديقة المقربة للأميرة ديانا، أنه قرر الحضور رغم عدم معرفته المسبقة بالثنائي الملكي، فحينما سألته عن كيفية معرفته بالثنائي أجاب: “الحقيقة أنه ليس هناك أية معرفة بيننا”.

فيما روى كتاب “العثور على الحرية” الذي تناول سيرة الثنائي ميغان وهاري أنّ عائلة كلوني بعد الحفل الملكي استضافت الأمير هاري وزوجته مرتين في منزلهما في سونينج بأوكسفوردشاير ببريطانيا.

كما استأجرت أمل علم الدين طائرة خاصّة في وقت سابق لميغان كي تتمكّن من حضور حفل “انتظار المولود” في نيويورك في فبراير/شباط العام الماضي.

يشار إلى أن ميغان والأمير هادي عقدا مراسم زفافهما  في كنيسة سانت جورج داخل قلعة وندسور بحضور جدة الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانية ونحو 600 شخصية من المشاهير في بريطانيا والولايات المتحدة.

Comments are closed.