حازم أمام: الأهلاوية لا يتمنوا مواجهة الزمالك في نهائي بطولة أفريقيا

3
الأهلي و الزمالك

أعرب حازم إمام نجم الزمالك الأسبق، أن أمنيات مواجهة الزمالك والأهلي لبعضهما البعض في نهائي دوري أبطال أفريقيا خيالية بعض الشيء، وتبتعد عن الواقع الفعلي لانتماءات جماهير القطبين.

كما أوضح حازم أمام في تصريحات تليفزيونية، لقناة أون تايم سبورت، اليوم: الأهلاوية لا يتمنوا مواجهة الزمالك في النهائي والزملكاوية لا يتمنوا مواجهة الأهلي في النهائي.

واستكمل: لذلك دعنا نكون واقعيين، خسارة اللقب أمام الرجاء أهون على الأهلي من خسارته أمام الزمالك والعكس صحيح، كانت خسارة اللقب للزمالك أمام الوداد أهون من خسارته أمام الأهلي.

وتابع نجم الزمالك السابق أن الفريق الأبيض يجب أن يركز أولا في مباراة الرجاء وكيفية تجاوزها، وعدم التفكير في المباراة النهائية قبل حسم التأهل في مباراة العودة الأحد المقبل.

وفي السياق ذاته ويلتقي الزمالك والإسماعيلي اليوم بإستاد القاهرة ، في مواجهة جديدة فى إطار الجولة الــ34 والأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يواجه الإسماعيلي بالجولة الـ34 من الدوري المصري

ويكون اللقاء بين الفريقين بالإثارة والندية، حيث سبق للفريقين أن التقيا من قبل فى 106 مواجهة ، حقق خلالهم الإسماعيلي الفوز فى 31 مواجهة بينما فاز الأبيض فى 44 مباراة وتعادل الفريقان فى 31 لقاء.

وخلال هذا التاريخ المثير من اللقاءات، فقد سجل الدراويش 110 هدفا فى شباك الفريق الأبيض واستقبلت شباكه 126 هدف.

ويعد عوض عبد الرحمن هو هداف الإسماعيلي فى شباك الأبيض برصيد 8 أهداف وبنفس الرصيد يعتبر عبد الحليم هو هداف الأبيض بشباك الدراويش.

وعلى الجانب الآخر تحدث أشرف صبحي وزير الرياضة المصري عن أزمة الأبيض المتعلقة بقرار اللجنة الأولمبية المصرية والتي قررت إيقاف مرتضى منصور رئيس النادي.

وقال وزير الرياضة في حوار عبر قناة أون تايم سبورت: أطمئن فريق الكرة والرياضيين بنادي الزمالك أنه لا مساس بفريق الكرة والرياضيين داخل القلعة البيضاء أيا كان القرار النهائي ضد مرتضى منصور.

وأوضح وزير الرياضة في تصريحات صحفية: تواصلنا مع الاتحاد الأفريقي بشأن حضور الجماهير لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال وزير الرياضة: حدث تواصل مع الاتحاد الأفريقي لأنه الجهة المسؤولة عن المباريات، والجميع رأي إصرار الكاف على خروج الجماهير في مباريات نصف النهائي.


موضوعات متعلقة..

نهضة بركان خامس فريق مغربي يتوج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية

الاتحاد الإفريقي يعلن عن أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية

نهضة بركان يتوج بطلا للكونفيدرالية على حساب بيراميدز

Comments are closed.