حسام عاشور: “عجبني في الاتحاد الجدية ويشبه القطبين”

10
اعتزال حسام عاشور

علق حسام عاشور لاعب وسط نادي الاتحاد السكندري الجديد، والسابق للنادي الأهلي، على انتقاله لزعيم الثغر لمدة موسمين مقبلين.

وقال عاشور في تصريحات خاصة لبرنامج “جمهور الثالثة”، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق عبر شاشة أون تايم سبورت، “نادي الاتحاد كبير ولا يقل شعبية عن الأهلي والزمالك، ولديه جمهور عظيم، ورئيس نادي قوي ومحترم”.

وواصل: “مفاوضات الاتحاد السكندري تميزت بالوضوح، بجانب أني حققت امنياتي أني أتدرت تحت قيادة حسام وإبراهيم حسن، لأنهم لديهم إخلاص وعزيمة للنجاح، فلم أتردد”.

حسام عاشور يكشف تحدياته المقبلة

وتابع حسام عاشور تصريحاته: “حسام حسن تحدث معي عن تحديات التي ستواجه الاتحاد، وسأخوض المران الأسبوع المقبل، وتحدث معي كابتن إبراهيم حسن عن أهمية المرحلة”.

وأردف عاشور تصريحاته: “هشارك في مباراة الأهلي في كأس مصر مع الاتحاد السكندري، وهذا هو الاحتراف، وأوعد جماهير الاتحاد بأقصى مجهود”.

وأنهى حسام عاشور تصريحاته: “بتمرن فردي علشان مستوايا ميقلش”.

أعلن نادي الاتحاد السكندري ضم حسام عاشور لاعب الأهلي السابق خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسمين استعدادًا للموسم الجديد.

وقام لاعب الأهلي السابق بإجراء الكشف الطبي استعدادًا لانضمامه لسيد البلد، والمشاركة معه في الموسم الجديد.

ورحل عاشور عن الأهلي، بعد أن استبعده السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للمارد الأحمر، من حساباته خلال قيادته للفريق.

ودخل عاشور في صراع مع إدارة الأهلي، بعد أن قررت إدارة القلعة الحمراء في وقت سابق إلغاء جميع الاستثناءات التي عرضها على قائده السابق بتنظيم مباراة اعتزال له وتوفير فرصة عمل في قناة النادي وإرساله للحصول على دورات تدريبية في أوروبا.

موضوعات متعلقة 

بيراميدز المصري يسعى للسير على خُطى الزمالك في نهائي الكونفدرالية

الإسماعيلي يعلن غياب قائده عن مباراة الزمالك في الدوري المصري

مدرب الأهلي يوجه الشكر لـ”أحمد فتحي” ويدعم خطوته المقبلة

Comments are closed.