خضوع لاعبي نادي خيطان المحترفين لفحص كورونا

3
النصر وخيطان

أجرى لاعبو نادي خيطان المحترفين الأربعة، نيكولاس دي بيازي، والأرجنتيني سباستيان فرناندو، والأسترالي نيكولاس أولسن، والإسباني خوانما أسيفيدو للفحوصات والكشف وعمل المسحة لفيروس كورونا، اليوم الثلاثاء.

تأتي تلك الفحوصات والكشف على الرباعي للتأكد من تعافيهم وشفائهم بشكل تام من الإصابة بفيروس كورونا المستجد بعد أن قضوا فترة الحجر المنزلي، وذلك وفقا للبروتوكول الطبي المتبع.

ومن المتوقع أن تظهر النتيجة الخاصة بهم خلال الـ 24 ساعة المقبلة، والتي سيتم بناء على نتيجتها السماح للاعبين الأربعة بالعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق. والذي يستعد لمواجهة الفحيحيل ضمن الجولة الرابعة لدوري التصنيف بعد غد الخميس.

نادي خيطان يواصل التحضير لمباراة الفحيحيل

من ناحية أخرى يواصل لاعبو فريق خيطان وكتيبة اللاعبين المحليين التحضيرات لمباراة الفحيحيل، تحت قيادة المدرب المساعد محمد السلمان، وذلك في غياب المدرب الإسباني خوسيه، المدير الفني، والذي يخضع لفترة حجر منزلي لإصابته بفيروس كورونا.

يذكر أن نجح جهاز الكرة بنادي خيطان في التعاقد مع محترفين من الجنسية الإسبانية والأسترالية، وذلك استعدادا ودعما لصفوف الفريق في الموسم الجديد.

وكان المدير الفني الإسباني لخيطان، خوسيه، قد رشح اللاعبين الثلاثة للعب بالفريق في الموسم الجديد، ونال الترشيح قناعة جهاز الكرة بالنادي، بعد مشاهدة عدد كبير من المباريات المسجلة حديثا لهم.

وفي دوري “التصنيف” بالدوري الكويتي وخلال مباراة الجولة الثالثة لعب خيطان مع فريق النصر وتلقى الهزيمة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي.

وسجل أهداف النصر في شباك خيطان اللاعبان سالم المرسلاني ومشعل فواز، ومنحاه النصر وثلاث نقاط وفوزا ثمينا في مشواره بالدوري.

جاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بتلك النتيجة التي انتهت عليها المباراة نال فريق النصر 3 نقاط ثمينة، حيث رفعت رصيده إلى 6 نقاط احتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

وتجمد رصيد فريق خيطان عند نقطة واحدة احتل بها المركز الـ13 بجدول الدوري.

النصر تمكن من الفوز في المباراتين اللتين خاضهما بالدوري، في الوقت الذي خسر فيه خيطان مواجهتين وتعادل في مباراة وحيدة.

وكانت مسابقة الدوري هذا الموسم انطلقت في منتصف شهر أكتوبر الجاري، بعد أيام قليلة من ختام منافسات الدوري في الموسم الماضي وبطولة كأس سمو الأمير.

موضوعات متعلقة..

النصر وخيطان | العنابي يفوز بهدفين ويصعد للمركز الثالث بالدوري

السلمان يقود خيطان بمفرده أمام النصر في الدوري الكويتي

نادي خيطان الكويتي | ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 11 حالة

Comments are closed.