رئيس الاتحاد الإماراتي يطمئن على صحة إنفانتينو في اتصال هاتفي

4
رئيس الإتحاد الإماراتي

رئيس الاتحاد الإماراتي .. أجرى الشيخ راشد بن حميد النعيمي ، اتصالًا هاتفيًّا بالسويسري جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للاطمئنان على صحته بعد إصابته بفيروس كورونا.

 

رئيس الاتحاد الإماراتي يجري اتصالًا هاتفيًّا بالسويسري إنفانتينو 

نشر رئيس الاتحاد الإماراتي تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها: “سعدت بالتواصل هاتفيًّا مع جياني إنفانتينو للاطمئنان على صحته بعد إصابته بفيروس كورونا، وثقتي كبيرة بقدرته على تجاوز هذا العارض الصحي والعودة مجددًا لقيادة دفة كرة القدم العالمية”.

من جانبه، أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الاتحاد الإماراتي بالجهود التي يبذلها جياني إنفانتينو رئيس فيفا وفريق عمله، في تطوير كرة القدم التي تعود لطبيعتها بشكل تدريجي، وفق إجراءات احترازية تضمن سلامة كل منتسبيها.

 

رئيس الاتحاد الإماراتي يشيد بمجهودات إنفانتينو 

وشدد رئيس الاتحاد الإماراتي ، أن هذا يحدث بفضل القرارات الإيجابية التي اتخذها الاتحاد الدولي، وتنسيقه التام والمستمر مع الاتحادات الوطنية الأعضاء، وتقديم كل الدعم لهم، لعودة عجلة كرة القدم للدوران من جديد.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”،  مساء أمس، الثلاثاء، إصابة رئيسه السويسري جياني إنفانتينو، بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أن نتائج فحوصات كورونا جاءت إيجابية وظهرت عليه أعراض خفيفة ويخضع حاليًّا للعزل الذاتي لمدة 10 أيام على الأقل، ثم الخضوع لاختبار جديد لمعرفة تطورات الفيروس.

أشار الاتحاد الدولي في بيان رسمي: “تلقى رئيس الفيفا جياني إنفانتينو، تأكيدا اليوم بأنه أثبت إصابته بفيروس كورونا، وأظهر إنفانتينو أعراضًا خفيفة ودخل على الفور في العزلة الذاتية، وسيبقى الرجل البالغ من العمر 50 عامًا في الحجر الصحي هناك لمدة عشرة أيام على الأقل.”

أضاف بيان فيفا، “تم إبلاغ جميع الأشخاص الذين تواصلوا مع رئيس فيفا في الأيام القليلة الماضية وفقًا لذلك. سيُطلب منهم اتخاذ الخطوات اللازمة للعزل”.

موضوعات متعلقة 

رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد : لن أترشح للرئاسة لدورة ثانية

7 أبطال على منصة التتويج فى تاريخ الدوري الإماراتي

كرة السلة | شباب الأهلي الإماراتي يعلن اكتمال عقد المحترفين الأجانب

 

Comments are closed.