رابطة المحترفين الإماراتية تكشف تفاصيل التعاون مع رابطة محترفي الكيان الصهيوني

1
رابطة المحترفين الإماراتية

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، توقيع مذكرة تفاهم مع رابطة كرة القدم في الكيان الصهويني، بهدف خدمة لعبة كرة القدم في الدولتين، خلال الأعوام المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة البيان الإماراتية: «أن المذكرة تم توقيعها في مؤتمر عبر الفيديو حضره عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، وإيريز خيلفون، رئيس رابطة الكيان الصهيوني».

ويعد هذا التعاون هو الأول من نوعه في المنطقة العربية، وجاء ذلك في حرص دولة الإمارات على التعاون وزيادة فرص نجاح وتطوير لعبة كرة القدم بينهما.

رابطة المحترفين الإماراتية تعدد مزايا التعاون مع الكيان الصهيوني 

وكشف التقرير عن ملامح المذكرة الموقعة بينهما، وتشمل إقامة ورش عمل مشتركة من أجل بحث سبل تطوير الجانب التسويقي والترويجي للبطولات، إضافة إلى مواكبة كل ما يتعلق بتكنولوجيا التطور الرياضي والكروي، إلى جانب تطوير العمل الفني في قطاع كرة القدم.

قال عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية «وقعنا الاتفاقية حرصًا على السير في نفس نهج القيادة الرشيدة، ومبادئ الإنسانية التي أرساها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله».

وأعرب رئيس رابطة المحترفين الإماراتية عن سعادته، بتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع رابطة الكيان الصهيوني لكرة القدم.

رابطة المحترفين الإماراتية تستعد لإقامة ورش عمل مع الكيان الصهيوني 

وأضاف: «دولة الإمارات أثبتت مر العصور أنها وطن التسامح وملتقى شعوب العالم، مؤكدًا أن الاتفاقية ستسهم في تعزيز فرص السلام والتعاون والصداقة لما فيه مصلحة كرة القدم».

وأوضح الجنيبي: «كرة القدم هي الرياضة الأسرع في التقارب بين الشعوب وهذه نتائج التعاون التي نهدف إليها من خلال هذه الاتفاقية، والتي نأمل من خلالها الوصول إلى تحقيق العديد من المكتسبات المشتركة».

ونعمل على أن تسهم الاتفاقية في إقامة ورش عمل ثنائية بهدف تبادل الخبرات والبحوث والتكنولوجيا في كرة القدم إلى جانب تطوير العمل الإداري والفني.

واستأنف الدوري الإماراتي يوم 17 أكتوبر الماضي، ولعب منه جولتين.

موضوعات متعلقة 

رئيس مجلس دبي الرياضي الإماراتي يصدر قراراً بتطوير عمل المشرفين والإداريين

رابطة المحترفين الإماراتية تدرس عودة الجماهير للمدرجات

محترفو العين وبني ياس والوصل يخطفون الأنظار بالجولة الثانية في الدوري الإماراتي

Comments are closed.