رضا عبدالعال: الأندية المغربية تفوز بالبطولات من خلال التحكيم

2
مدرب نادي طنطا _ رضا عبد العال

 
أكد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الكاميروني أليوم نيانت، ظلم فريق بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي، مشددًا على أنه من أسباب خسارة لقب الكونفيدرالية.
 
وقال عبدالعال فى برنامج “البريمو”، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة “Ten”: “الحكم الكاميروني ظلم فريق بيراميدز من خلال هذه المباراة وخاصة الهدف الذى سجله نهضة بركان من لمسة يد واضحة للغاية”.

ينجحون فى الخروج بالبطولات من خلال التحكيم الأفريقي

وأضاف: “نيانت تغاضي عن طرد العديد من لاعبي بيراميدز فى اللقاء، وكان يجب عليه العودة إلى تقنية الفيديو فى الهدف الذى سجله نهضة بركان”.
 
وانتقد رضا عبدالعال الطريقة التى لعب بها فريق نهضة بركان المغربي، أمام بيراميدز، بعد الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية مضيفًا: “هذه هي طريقة لعب الأندية المغربية، ينجحون فى الخروج بالبطولات من خلال التحكيم الأفريقي والتمثيل داخل الملعب، لا يعرفون الفوز إلا بهذه الطريقة”.
وأكمل: “الزمالك سيفوز على الرجاء المغربي فى القاهرة، وتعرضت لانتقادات فى المغرب بسبب تصريحاتي حول فريقي الوداد والرجاء، وأؤكد الأندية المصرية أعلي بكثير فى المستوي من المغربية”.

كنت أريد منح لاعبي الزمالك راحة

وأكد رضا عبدالعال، أنه كان يتمني عدم خوض القلعة البيضاء أى مباراة قبل مواجهة الرجاء المغربي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وقال: “كنت أريد منح لاعبي الزمالك راحة حتى مباراة الرجاء، ولكن يجب على باتشيكو الدفع باللاعبين الأساسيين أمام الإسماعيلي من أجل تحقيق الفوز واكتساب الثقة وزيادة الروح المعنوية للفريق”.
 
وشن رضا عبد العال، هجوماً شديداً على الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، وذلك عقب خسارة الفريق للقب الكونفدرالية الافريقية أمام نهضة بركان المغربي.
 
وأضاف أن المدير الفني قام بالعديد من التعديلات الغير مفهومة على التشكيل المعتاد للفريق، وأنه أخطأ في البدء بثلاثة لاعبين في الخط الخلفي للفريق .

Comments are closed.