رقم سوني السعودية الجديد وطرق التواصل مع فريق الدعم الفني

2

ما هو رقم سوني السعودية الجديد من الأرقام الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من عملاء شركة سوني العملاقة في المملكة العربية السعودية، بهدف التواصل مع الشركة من أجل الحصول على الدعم الفني والتواصل مع خدمة عملاء الشركة بشكل فوري، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن طرق التواصل مع الشركة.

شركة سوني

شركة سوني، هي شركة تكتل يابانية شهيرة متعددة الجنسيات، يتواجد مقرها الرئيسي في منطقة كونان في ميناتو في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث تعد الشركة كأحد أكبر الشركات العالمية المصنعة للمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، وأكبر شركة تعمل على إطلاق مشغلات ألعاب الفيديو في العالم وثاني أكبر ناشر لألعاب الفيديو على مستوى العالم، وثاني أكبر شركة تسجيلات، كما إنها واحدة من أكثر شركات الوسائط شمولاً في المملكة، وهي أكبر تكتل إعلامي ياباني من حيث الحجم.

تمتلك شركة سوني حصة تبلغ 50% من سوق مستشعرات الصور على مستوى العالم من بين رواد مبيعات أشباه الموصلات، كما إنه ابتداء من 2015 أصبحت خامس أكبر مصنع لشاشات التلفاز على مستوى العالم، من خلال أرقام المبيعات السنوية التي تصدرها الشركة.

شاهد أيضاً: كم سعر يد سوني 5 في السعودية وسعر PS5 في السعودية

رقم سوني السعودية الجديد

أطلقت شركة سوني السعودية، عدد من التغييرات الهامة على خدمة العملاء المتوفرة في السوق السعودي، من أجل الرد على شكاوى واستفسارات العملاء في المملكة بشكل دوري، والعمل على حل المشاكل بشكل فوري، حيث يمكن التواصل على رقم الشركة في السعودية “8008440483 أو 8008500542“، حيث يجب توضيح المشكلة بشكل فوري لموظف خدمة العملاء بهدف الرد على المشكلة.

طرق التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة سوني السعودي

وفرت شركة سوني السعودية طرق آخرى للتواصل مع فريق الدهعم الخاص بالشركة بشكل مباشر، بهدف العمل على حل المشاكل التي تواجه العملاء والرد على الاستفسارات، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • البريد الإلكتروني: support@sa.playstation.com
  • الهاتف (لعملاء STC) رقم: 8008440483
  • الهاتف (لغير عملاء STC) رقم: 8008500542
  • الدعم الفني للشركة “من هنا“.

حيث تعمل خدمة العملاء من الأحد إلى الخميس، وذلك في من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية، حيث يجب التواصل في المواعيد المحددة من أجل الحصول على الخدمة بشكل مباشر.

شاهد أيضاً: رقم خدمة عملاء stc pay المجاني

في الختام نصل بكم لنهاية مقال رقم سوني السعودية الجديد وطرق التواصل مع فريق الدعم الفني؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول طرق التواصل مع شركة سوني.

. رقم سوني السعودية الجديد وطرق التواصل مع فريق الدعم الفني . AOT.

Comments are closed.