زيدان : واجهنا الانتقادات بهدوء.. وسعيد باستعادة الثقة أمام برشلونة

2

أعرب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد ، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان ، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي ، الذي عقده عقب المباراة: “أنا سعيدٌ من أجل اللاعبين، هو انتصارٌ للفريق، فالفوز هنا ليس سهلًا، من المهم للفريق استعادة الثقة، لقد حصلنا على النقاط الثلاث ولا شيء أكثر”.

زيدان يتحدث عن فوز ريال مدريد على برشلونة

أضاف: “مع الانتقادات التي تلقيناها، كان علينا أن نتحلى بالهدوء ونلعب بالشكل الذي يجب علينا فعله، قبل كل شيء كان الدفاع مهمٌّا، اتحادنا ساعدنا في ذلك، وعندما وجدنا المساحات، سجلنا الثالث”.

تابع: “لعبنا مباراة جيدة، وسعيدٌ للاعبين بعد الانتقادات التي تلقّوها، هم الذين يقاتلون في الملعب، وبعد هدف مودريتش، جميع اللاعبين ذهبوا للاحتفال معًا كالأناناس”.

وأتم: “أنا فخورٌ بفريقي، كانت لدينا فرص لتسجيل الهدف الرابع والخامس”.

أكمل: “في كرة القدم، يمكن للجميع شرح الأمور، ولكن في بعض الأحيان لا توجد تفسيرات، ما حدث قبل مباراة اليوم يمكن أن يحدث، ولكننا نفكر فيما فعلناه اليوم، وهذا ما يجب أن نفعله ونكرره، علينا أن نواصل ذلك، نحن لسنا هنا من أجل الصمت، نحن هنا من أجل القيام بعملنا، لقد قمنا به كفريق واحد، وعندما يتعلق الأمر بالدفاع، فقد كنا متكتلين جيّدًا، وفي النهاية يتعلق الأمر بمحاولة تقديم مباراة جيدة”.

وختم: “نحن لم ننس كيف نلعب كرة القدم، بل نعلم ذلك جيّدًا، ولكن أحيانًا يكون الأمر صعبًا ضد الأندية المغلقة، مباراة اليوم هي 3 نقاط لا أكثر، وسنفكر في المباراة القادمة”.

موضوعات متعلقة..

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

Comments are closed.