“سجل دخولك” المنصة التعليمية مدرستي لطلاب المملكة العربية السعودية

6

عزيزي الزائر قم الأن بتسجيل دخولك على المنصة التعليمية مدرستي لطلاب المملكة العربية السعودية، وتعتبر منصة مدرستي منظومة تعليمية للنظام الموحد طلاب مختلف الصفوف الدراسية في السعودية وتتيح هده المنصة الإلكترونية مجموعة من الوسائل التعليمية لطلاب والمعلمين وكداك تنتج فصول تفاعلية بين الطلاب والمعلم.

المنصة التعليمية مدرستي

يمكنك الأن تسجيل دخولك إلى المنصة التعليمية ‘مدرستي’ الخاصة بطلاب المملكة العربية السعودية حيث نجد أن في الأونة الأخيرة  هناك العديد من الطلاب يبحثون في محركات البحث جوجل عن الطريقة الصحيحة لتسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية مدرستي، وهدا ماسنعالجه في هدا المقال من خلال مدكم برابط وبخطوات التسجيل في منصة مدرستي.

رابط منصة مدرستي التعليمية

من خلال الرابط الدي ستجده في هدا المقال سيمكنك الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية والحصول على جميع الدروس لكل المواد ولكافة طلاب التعليم (إبتدائي،متوسط،ثانوي)، وعمدت السعودية على إنشاء هده المنصة الإلكترونية لإتاحة التعليم عن بعد لجميع الطلاب لمنع تفشي فيروس كورونا في البلاد.

 التسجيل في منصة مدرستي

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن رابط تسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية التعليمية مدرستي وكدلك عن خطوات وطريقة التسجيل في هده المنصة من أجل الإستفادة من الدروس التعليمية عن بعد.

طريقة التسجيل

  1. الولوج إلى منصة مدرستي التعليمية
  2. قم بإختيار الحساب الخاص بك
  3. تسجيل إسم المستخدم
  4. كتابة كلمة المرور

تعرفنا في هدا المقال على رابط الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية والخطوات التي يجب إتباعها من أجل تسجيل الدخول إلى المنصة الإلكترونية التعليمية الخاصة بطلاب المملكة العربية السعودية.

. “سجل دخولك” المنصة التعليمية مدرستي لطلاب المملكة العربية السعودية . AOT.

Comments are closed.