سمير عثمان: الفار يحتاج للتعديلات في مصر.. والاتحاد استحق ركلة جزاء أمام الأهلي

3
سمير عثمان

قال سمير عثمان الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام السابق: إن تقنية الفيديو “فار” تحتاج إلى تعديلات داخل مصر من أجل تحقيق العدالة التحكيمية.

وخرج سمير عثمان في تصريحات عبر إذاعة “أون سبورت” الخميس: “بروتوكول الفار يحتاج إلى تعديل بحيث يكون شامل جميع اللقطات وليس فقط اللقطات الخاصة بالأهداف وضربات الجزاء وواقعة الطرد”.

وأضاف رئيس لجنة الحكام السابق :”يجب وضع كاميرات خلف المرمى، وإذا حدث ذلك ستسهل الأمور على حكم المباراة وتكشف الملعب بطريقة جيدة وهذا ما سوف يساهم في تقليل الأخطاء”.

سمير عثمان: أتوقع حدوث تعديلات في تقنية الفار بمصر بالموسم المقبل

وتابع: “رغم تطبيق تقنية فار إلا أن الأخطاء مستمرة، فريق الاتحاد السكندري كان يستحق ضربة جزاء بعدما سقط لاعبه رزاق سيسيه على خط المنطقة ويعتبر ذلك ركلة جزاء صحيحة للفريق”.

وأنهى: “أتوقع حدوث تعديلات في بروتوكول الفار خلال الموسم المقبل”.

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بكأس مصر، مساء الثلاثاء الماضي، جدلاً تحكيميًا وتحديدًا في كرة هدف الأهلي الثاني الأمر الذي جعل النادي الساحلي يصدر بيانًا رسميًا ينتقد فيه التحكيم.

جدير بالذكر أن الأهلي صعد للمباراة النهائية بالكأس بفوزه بنتيجة (2-1) مما سيواجه فريق طلائع الجيش مساء الثلاثاء الماضي حيث تفوق فريق الطلائع على الزمالك بنتيجة (3-1).

موضوعات متعلقة

موعد مباراه الاهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

22 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بنهائي كأس مصر

صفقات الزمالك الجديدة 2021 | الأبيض المصري يدعم صفوفه استعداد للموسم الجديد

Comments are closed.