سيد معوض: حلم والدي أن ألعب للأهلي المصري وهذا ما حدث

3

أكد سيد معوض نجم الأهلي الأسبق أن والده كان دائما يحلم بانتقاله إلى القلعة الحمراء، وهو ما تحقق بالفعل.

وقال سيد معوض في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: “ثابت البطل رفض أن يدفع الأهلي أكثر من “100 ألف جنيه” مقابل ضمِّي من الألومنيوم، مِمَّا حوَّل وجهتي إلي الاسماعيلي بعد أن كنت قريباً من الأهلي”.

مؤمن بأنِّي سأكون لاعباً للأهلي يوماً ما

وأضاف:”اليوم اللي فشل فيه انتقالي للأهلي من الألومنيوم، كنت مؤمن بأنِّي سأكون لاعباً للأهلي يوماً ما وهو ما حدث بالفعل”.

وختم حديثه قائلا:”والدي دائماً ما كان يحلم بأن ألعب للأهلي يوماً ما، ولم أُصدِّق عرض الأهلي لضمِّي في 2008 بعد فشل المفاوضات قبل سنوات”.

وفي وقت سابق، احتفل سيد معوض  مساعد مدرب منتخب مصر، بعيد ميلاد زوجته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.
ونشر سيد معوض عبر حسابه بإنستجرام مجموعة من الصور له مع زوجته وعلق عليها “عيد ميلاد سعيد حبيبتي”
يذكر أن سيد معوض لعب للنادى الأهلى ومنتخب مصر فى مركز الظهير الأيسر، حيث انتقل إلى صفوف النادى الأهلى لدى عودته من تركيا بعد رحلة احتراف مع نادي طرابزون سبور.
وأعلن سيد معوض الاعتزال رسميا يوم 24 يونيو من سنة 2014، وحصد مع النادى الأهلى العديد من البطولات، وشارك معه فى كأس العالم للأندية عام 2008 و2012 و2013.
ويتولى حاليا سيد معوض منصب مساعد مدرب منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري فى جهاز يضم أحمد أيوب ومحمد بركات وطارق مصطفى وأيمن طاهر.

Comments are closed.