شاهد الآن مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الأنجليزي

2

مباراة أرسنال وليستر سيتي اليوم، يتنافس إثنان من المرشحين في المراكز الأربعة الأولى يوم الأحد عندما يستقبل آرسنال ليستر سيتي في إستاد الإمارات. إنتصر الفريقان في الدوري الأوروبي مساء الخميس. لكنهم دخل نهاية هذا الأسبوع بعد الهزائم في آخر مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي وأستون فيلا على التوالي. لم يفز ليستر في آرسنال منذ سبتمبر 1973 – في 27 زيارة إلى هايبري والإمارات في جميع المسابقات التي تضمنت 20 هزيمة.

مباراة أرسنال وليستر سيتي

في الواقع، لعب الثعالب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضهم ضد أرسنال دون أن يفوزوا على الإطلاق. وخسروا 12 مباراة قبل تعادل الموسم الماضي 1-1. وبالتالي سيرحب آرسنال بفريق بريندان رودجرز في شمال لندن بأذرع مفتوحة ويثق في العودة بسرعة إلى طرق الفوز في الدوري الإنجليزي الممتاز على الرغم من ترتيبه خلف ليستر بفارق الأهداف.

رصيد أرسنال المكون من تسع نقاط ليس بالأمر الرائع في هذه المرحلة من الموسم. مع خسرتهم أمام ليفربول ومانشستر سيتي، لذلك يمكن القول إن أصعب مباراتين في الموسم خرجا من الحسابات حاليا. سيسعد رجال ميكيل أرتيتا بالعودة إلى الإمارات أيضًا. بعد أن فازوا بتسعة مرات ولم يخسروا أيًا من مبارياتهم الـ 11 في الدوري المحلي حتى الآن في عام 2020.

تطبيق بث مباشر للمباراة بدون تقطيع وشاشة كاملة

مباراة أرسنال وليستر سيتي
مباراة أرسنال وليستر سيتي

في غضون ذلك، يتمتع ليستر بأفضل معدل من الناحية التهدفية برصيد 12 هدفًا من 49 محاولة.  لكنهم عانوا في غياب جيمي فاردي مؤخرًا وسافروا إلى الإمارات بدون هدف أو نقطة في الدوري منذ فوزهم الذي لا ينسى 5-2 في مانشستر سيتي الشهر الماضي. بدا هذا الإنتصار بمثابة إعلان نوايا من فريق رودجرز هذا الموسم. لكن الهزائم المتتالية على أرضه أمام وست هام يونايتد وأستون فيلا أعادتهم بقوة إلى الأرض وقد يخسرون الآن ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز. لأول مرة منذ فبراير 2019.

ليستر متفائل بأن فاردي سيكون على إستعداد للعودة، وهو خبر سيء لآرسنال. سجل حامل الحذاء الذهبي 10 أهداف في العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد آرسنال – أكثر مما سجله ضد أي خصم آخر. وهو رقم يمكن أن يتغلب عليه واين روني فقط في تاريخ الدوري الإنجليزي. سيظل الثعالب بدون بعض اللاعبين الأساسيين الآخرين. على الرغم من بقاء ريكاردو بيريرا وويلفريد نديدي وكاغلار سويونكو ودانييل أمارتي على الهامش.

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد ليستر سيتي

التشكيلة الأساسية المحتملة لأرسنال:
لينو. بليرين، لويز، غابرييل، تيرني، سيبايوس، توماس، ساكا، ويليان، لاكازيت، أوباميانغ.

التشكيلة المحتملة لفريق ليستر سيتي:
شمايكل. كاستين، فوفانا، إيفانز، جاستن، مندي. بيريز، برايت، ماديسون، بارنز، فاردي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
آرسنال – ليستر سيتي ملعب الإمارات الأحد 25 أكتوبر 2020،
21:15 مصر، 22:15 السعودية
 كريج باوسون beIN SPORTS HD 2

The post شاهد الآن مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الأنجليزي appeared first on شوف 360 الإخبارية.

Comments are closed.