شاهد الآن مباراة الأهلي والوداد إياب دوري أبطال أفريقيا

4

مباراة الأهلي والوداد اليوم دوري أبطال أفريقيا، قمة نارية لخطف بطاقة النهائي الأفريقي. إحتدم الصراع بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي مرة أخرى عندما يلتقيان يوم الجمعة. بملعب القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم. ويتمتع الأهلي بميزة التأهل للنهائي الثالث عشر من مسيرته في دوري أبطال أفريقيا. والثالث في النسخ الأربع الأخيرة بعد فوزه الثمين 2-0 على ملعب خصمه المغربي يوم السبت.

مباراة الأهلي والوداد

خسارة الأهلي أمام الوداد بهدف واحد كافية ليتأهل لنهائي البطولة الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الإنتصارات بثمانية ألقاب. في المقابل، يتعين على الوداد أن يفوز بنتيجة 3-0 أو هدفين. بشرط أن يكون قد سجل ثلاثة أهداف على الأقل ضد نظيره المصري. ليبلغ النهائي الخامس على التوالي من مسيرته في البطولة القارية.

مباراة الأهلي والوداد
مباراة الأهلي والوداد

الأهلي في مباراة حسم التأهل إلى نهائي الأبطال

ويأمل الأهلي المصري في تأكيد تفوقه على الوداد البيضاوي المغربي والوصول إلى نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم التي يستضيفها غدا على إستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي الإياب. وعاد الأهلي السبت الماضي بفوز ثمين في مباراة الذهاب من الدار البيضاء بهدفين سجلهما محمد مجدي “أفشة” والتونسي علي معلول.

تطبيق البث المباشر لمشاهدة المباراة للهاتف الجوال

تردد القنات المفتوحة الناقلة لدوري أبطال أفريقيا بالتعليق العربي

كسر مدرب الأهلي الجنوب إفريقي الجديد، بيتسو موسيماني، العقدة في ملعب الدار البيضاء، محققا فوزه الأول بعد زيارات عديدة لم يكن يعرف فيها طعم الإنتصار. خاصة مع ناديه السابق ماميلودي صنداونز. تتطلع موسيماني إلى إستخدام الروح المعنوية العالية للفريق لقيادتها إلى المباراة النهائية للمسابقة، حيث يسعى للفوز باللقب للمرة التاسعة وترسيخ سجلها في عدد الألقاب التي يحتوي عليها (8 مرات، كان آخرها في عام 2013).

على الجانب الآخر، يحاول الوداد الظهور في مستوى مختلف عما هو عليه على أرضه. فيحاول العودة إلى اللقاء، والإستيلاء على بطاقة التأهل في قلب القاهرة والإنتقام لخسارته في مباراة الذهاب. يدرك مدربه الأرجنتيني ميغيل أنخيل جاموندي صعوبة مهمة فريقه التي إستنفدت في الدار البيضاء بعد معركة شرسة على لقب الدوري (التي إنتهت لصالح غريمه الرجاء)، والتي أصابت عددًا كبيرًا من لاعبيه بفيروس كورونا.

الوداد المغربي يتدرب فى ملعب القاهرة اليوم إستعداداً لموجهة الأهلي

ينظم فريق الوداد المغربي حصته التدريبية الأخيرة بملعب القاهرة اليوم الخميس، في تمام الساعة 9 مساءً. إستعداداً لمباراة الأهلي على نفس الملعب، وغداً بالتوقيت ذاته في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. منذ وصوله إلى القاهرة أول من أمس الثلاثاء، إحتفظ مسؤولو الوداد بسرية تدريباتهم وتحركاتهم بعد أن ركز الفريق داخل المعسكر على مجموعة من النقاط بهدف منع الهزيمة الثانية أمام الأهلي والترشح للتعويض عن خسارته في مباراة الذهاب السبت الماضي في المغرب بثنائية.

على صعيد آخر، تلقت إدارة الأهلي رسالة من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تؤكد فيها على أنه يجب إتخذ نفس الإجراءات التي جرت في مباراة الذهاب بين الوداد المغربي والأهلي في ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية. مما يسمح للمنسق الإعلامي لكل فريق والمصور عن كل ناد فقط بحضور المباراة، وذالك إمتثالاً للإجراءات الصحية  والإحترازية التي يتبعها “كاف” بهذا الخصوص. بسبب الظروف الطارئة الخاصة للتعامل مع وباء كورونا.

The post شاهد الآن مباراة الأهلي والوداد إياب دوري أبطال أفريقيا appeared first on شوف 360 الإخبارية.

Comments are closed.