شاهد الآن مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

3

موعد مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي، الصدمات تلحق بالهلال السعودي قبل مواجهة الفتح في الدوري، تلقى نادي الهلال السعودي ضربة موجعة قبل مواجهة الفتح في الجولة السادسة من الدوري. ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع نادي الفتح يوم الخميس في الجولة السادسة من الدوري السعودي الذي يتصدره الشباب حاليا.

وشهدت الدورة التدريبية الأخيرة لفريق الهلال، التي أقيمت مساء الأربعاء، غياب الثنائي الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والحارس الثاني حبيب الواطيان. وبحسب الصحف السعودية، فإن الإيطالي جيوفينكو يعاني من إصابة في مفصل القدم منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية. أصيب حارس الواطيان بتمزق في العضلة الأمامية وخضع لجلسة علاج في عيادة النادي. وأكد غياب الثنائي عن مباراة الفتح التي ستقام اليوم في الدوري.

تطبيق بث مباشر للمباراة بدون تقطيع شاشة كاملة.

تردد القنوات الناقلة للدوريات الكبرى على النايل سات.

تردد القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا بالتعليق العربي.

موعد مباراة الهلال والفتح

وسيلتقي الهلال والفتح اليوم الساعة 18:40 بتوقيت الإمارات و 17:40 بتوقيت السعودية و 16:40 بتوقيت مصر. ستذاع المباراة على قناة السعودية الرياضية و KSA Sports 1 HD. كان من المقرر أصلاً أن تقام المباراة في 28 نوفمبر من العام الماضي، لكنها تأجلت بسبب قرار لجنة مسابقات الدوري السعودي للمحترفين.

وإحتل الهلال المركز الثاني في تصنيفات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. مسجلا 13 نقطة في 5 مباريات، فيما تقدم الشباب بنقطة واحدة في 6 مباريات والفتح في 5 مباريات سجل 10 نقاط ليحتل المركز الرابع في الترتيب. وفاز الهلال على العين والدمق والطيفة والنصر وتعادل مع أبها.

. شاهد الآن مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي . AOT.

Comments are closed.