شاهد الآن مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا

4

شاهد الآن مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا. يستضيف ملعب أليانز مباراة رفيعة المستوى بين برشلونة ويوفنتوس للدور الثاني من المجموعة السابعة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2020/2021 مساء يوم 28 أكتوبر. تعود المتعة والإثارة إلى جماهير دوري الأبطال وعشاق الفريقين حيث سيشاهدون مباراة قوية ومثيرة. خاصة وأن كلا الفريقين يريد المطالبة بالنصر من أجل مواصلة الرحلة.

مباراة برشلونة ويوفنتوس

نجحت كتيبة برشلونة في تحقيق فوزها الأول على فرينكفاروزي بخمسة أهداف مقابل هدف في مشواره الإفتتاحي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. الفريق الكتالوني الذي قدم بداية قوية لكن ليس إختبارًا قويًا لكونه مواجهة فريق ضعيف. سيكون الإختبار الحقيقي في هذه المباراة أمام يوفنتوس بطل إيطاليا. لذلك سيقاتل وينسى الخسارة الأخيرة في الدوري. على يد ريال مدريد من أجل مواصلة الرحلة.

برشلونة يريد العودة إلى دياره بفوز خارجي ثمين. ويحتل المركز السادس ويجلس في صدارة المجموعة ليتأهل بقوة للدور التالي ويقاتل من أجل الأدوار المتقدمة.

تطبيق بث مباشر للمبارة بدون تقطيع شاشة كاملة للهاتف الجوال.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2020-2021.

على الجانب الآخر، كانت بداية يوفنتوس لمسيرته الكروية مثالية وواضحة عندما تغلب على دينامو كييف بهدفين دون إجابة ليسجل أول ثلاث نقاط له في المجموعة. ستدخل السيدة العجوز اللقاء بثقة كبيرة. لكنها تعرف صعوبات الخصم وستكون حاضرة في جميع السيناريوهات لأنه فريق قوي يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين لديهم خبرة في المستطيل الأخضر. وسيقاتلون ويقاتلون من أجل الإنتصار وعدم السماح  بالعودة إلى الوطن إلى بالنصر.

غيابات برشلونة ضد يوفنتوس

يتطلع برشلونة إلى التعافي من هزيمة الدوري الإسباني يوم السبت أمام ريال مدريد عندما يواصل مشواره في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه أمام يوفنتوس مساء الأربعاء. وخسر فريق رونالد كومان 3-1 أمام مدريد في الكلاسيكو. مما جعله يخسر فب مبارتين متتاليين للعمالقة الكتالونيين في دوري الدرجة الأولى الإسباني. إفتتح فريق الدوري الأسباني موسمه في دوري أبطال أوروبا 2020-21 بنتيجة إيجابية الأسبوع الماضي. بحيث سحق فيرينكفاروس 5-1 في كامب نو ليصعد إلى صدارة المجموعة السابعة.

موقع شوف 360 يعرض لكم آخر أخبار إصابة برشلونة والإيقافات قبل مواجهة يوفنتوس. الذي فاز 2-0 على دينامو كييف في المباراة الإفتتاحية الأوروبية.

مارك أندريه تير شتيجين

نوع الإصابة: الركبة
تاريخ العودة المحتمل: غير معروف

مارك أندريه تير شتيجن لم يشارك بعد في برشلونة هذا الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة في أغسطس. ومن المتوقع أن يعود اللاعب الدولي الألماني إلى التدريبات قبل نهاية الشهر. على الرغم من أنه من غير الواضح متى قد يكون حارس مرمى الفريق الأول متاحًا للعودة للفريق.

صامويل أومتيتي

نوع الإصابة: الركبة
تاريخ العودة المحتمل: غير معروف

صامويل أومتيتي، الذي إرتبط بقوة بالإبتعاد عن كامب نو خلال الصيف. لم يشارك هذا الموسم بعد بسبب مشاكل الركبة المستمرة، وسيغيب أيضًا عن مباراة غلادباخ.

فيليب كوتينيو

نوع الإصابة: اوتار الركبة
تاريخ العودة المحتمل: غير معروف

وسيغيب برشلونة عن خدمات فيليب كوتينيو ضد يوفنتوس بسبب مشكلة في أوتار الركبة. ولعب الدولي البرازيلي 90 دقيقة كاملة من مباراة كلاسيكو يوم السبت. ولكن أكد النادي الكتالوني الأمر يوم الأحد.

. شاهد الآن مباراة برشلونة ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا . AOT.

Comments are closed.