شاهد الآن مباراة ريال مدريد ضد مونشنغلادباخ دوري أبطال أوروبا

3

موعد مباراة ريال مدريد ضد مونشنغلادباخ اليوم. يتطلع ريال مدريد لتسجيل أول فوز له في دوري أبطال أوروبا في موسم 2020-21 عندما يسافر إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ مساء الثلاثاء. الموافق لي 27/10/2020 على الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 23:00 بتوقيتوالسعودية. وتعرض لوس بلانكوس لهزيمة مفاجئة 3-2 على أرضه أمام شاختار دونيتسك في المباراة الإفتتاحية للمسابقة الأسبوع الماضي. بينما بدأ غلادباخ تحدي المجموعة الثانية بالتعادل 2-2 خارج أرضه مع إنتر ميلان.

مباراة ريال مدريد اليوم ضد مونشنغلادباخ

سيدخل غلادباخ المباراة الأوروبية يوم الثلاثاء بعد فوزه 3-2 على ماينز 05 في الدوري الألماني يوم السبت. حيث نقلتهم النتيجة إلى ثماني نقاط وتركتهم في المركز الخامس في الجدول. كما حقق فريق المدرب ماركو روز بداية مشجعة للغاية في مشواره في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي. حيث حصل على نقطة خارج أرضه أمام إنتر، الذي إحتاج إلى هدف روميلو لوكاكو في اللحظة الأخيرة لتجنب الهزيمة.

لم يتأهل غلادباخ أبدًا لدور خروج المغلوب من هذه المسابقة. حيث إنتهت مشاركتهم السابقة في دور المجموعات. كما فشلوا في التأهل إلى دور 32 من الدوري الأوروبي 2019-20. وإحتلوا المركز الثالث في مجموعتهم خلف إسطنبول وباشاك وروما.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2020-2021.

منذ الجولة الثالثة من كأس الإتحاد الأوروبي 1985-198. واجه الفريق الألماني مدريد في المسابقة الأوروبية، لكنه واجه برشلونة في مراحل المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2016-2017. وخسر على أرضه وخارج أرضه أمام عمالقة الدوري الإسباني. ومع ذلك، فإن نتيجة إيجابية أخرى يوم الثلاثاء ستقودهم بشكل جيد إلى مباراتهم الأوروبية القادمة مع شاختار.

حقق ريال مدريد إنتصارا مهما للغاية يوم السبت. مسجلا فوزا 3-1 خارج أرضه على برشلونة في أول كلاسيكو بالموسم. حيث سجل كل من سيرجيو راموس ولوكا مودريتش في الشوط الثاني. رغم كل الإنتقادات الموجهة لبطل إسبانيا. فإنهم يتصدرون الترتيب حاليًا، حيث حصلوا على 13 نقطة من أول ست مباريات محلية لهم في موسم 2020-21.

تعرض فريق زين الدين زيدان للهزيمة بشكل لا يصدق من شاختار المصاب بفيروس كورونا في المباراة الإفتتاحية لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي. بنتيجة 3-2 في البرنابيو.

خسر ريال مدريد الآن كل من آخر ثلاث مباريات أوروبية. بعد أن خسر مرتين من قبل مانشستر سيتي في دور الـ16 من مسابقة 2019-20. تأهل أبطال إسبانيا إلى دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا في كل من مشاركاتهم الـ 25. بينما هم أبطال 13 مرة. لقد خسر فريق زيدان الآن في دور الـ16 في الموسمين الماضيين. وسيبذل قصارى جهده لإحداث إنطباع جيد في هذا الموسم.

غيابات في مباراة مدريد ومونشنغلادباخ

تطبيق بث مباشر للمباراة بدون تقطيع وشاشة كامل للهاتف الجوال.

وسيكون غلادباخ مرة أخرى بدون خدمات أندرياس بولسن ودينيس زكريا ولازلو بينيس بسبب الإصابة. في حين أن مامادو دوكوري مشكوك فيه بسبب مشكلة عضلية. عاد فالنتينو لازارو إلى التدريبات بعد تعافيه من مشكلة في الساق. لكن مهاجم إنتر المعار لم يلعب منذ نهاية أغسطس بسبب مشكلة  الساق. تم إستبعاد ماركوس تورام وألاسان بليا وجوناس هوفمان وفلوريان نيوهاوس في التشكيلة الأساسية ضد ماينز في نهاية الأسبوع. لكن يجب أن يعودوا إأيضا لهذه المباراة.

أما بالنسبة لمدريد، فإن الأخبار المهمة تحيط بإيدن هازارد. الذي تم إختياره في مجموعة السفر للمسابقة على الرغم من عدم مشاركته مؤخرًا بسبب مشكلة عضلية. لم يكن من المتوقع أن يعود البلجيكي حتى نهاية الشهر المقبل. لكنه قد يشارك الآن ضد غلادباخ. تم إستبعاد داني كارفاخال ومارتن أوديجارد وماريانو دياز وألفارو أودريوزولا في التشكيلة. في حين لم يتم تضمين ناتشو أيضًا بسبب الضربة التي تعرض لها ضد برشلونة. مما يعني أنه من المتوقع أن يبدأ لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن. .

من المتوقع أن يلتزم زيدان بغالبية التشكيلة التي بدأت ضد برشلونة. مما يعني أن مودريتش قد يضطر إلى قبول مكان على مقاعد البدلاء مرة أخرى. مع إستمرار فيديريكو فالفيردي في خط الوسط. من المحتمل أن يريح مدرب ريال مدريد اللاعبين في مباراة الدوري مع ويسكا نهاية الأسبوع المقبل. لكن أهمية مباراة يوم الثلاثاء تعني أن لاعبين مثل كريم بنزيمة وكاسيميرو وراموس ورافائيل فاران يجب أن يكونوا جميعًا في التشكيلة الأساسية.

لوكا يوفيتش ورودريجو جويس وإيسكو كلها خيارات للتغيير في الثلث الأخير من الملعب. لكن يجب على ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور الإحتفاظ بمراكزهم.

التشكيلة المحتملة للفريقين

التشكيلة المحتملة لبوروسيا مونشنغلادباخ:
سومر. لينر، جينتر، إليفيدي، بنسبيني، كرامر، نيوهاوس، هوفمان،  إمبولو، تورام.

التشكيلة المحتملة لريال مدريد:
كورتوا. فاسكيز، فاران، راموس، ميندي، فالفيردي، كاسيميرو، كروس، فينيسيوس، بنزيمة، أسينسيو.

. شاهد الآن مباراة ريال مدريد ضد مونشنغلادباخ دوري أبطال أوروبا . AOT.

Comments are closed.