شاهد الآن مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الدوري الأنجليزي

3

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي يلتقي أولي جونار سولشاير وفرانك لامبارد مرة أخرى مساء السبت حيث يستقبل مانشستر يونايتد تشيلسي في أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز. خسر يونايتد 6-1 على يد توتنهام هوتسبير في آخر مباراة بالدوري على ملعب أولد ترافورد. لكنه حقق منذ ذلك الحين نتيجتين رائعتين، بفوزه على نيوكاسل يونايتد 4-1 نهاية الأسبوع الماضي قبل أن يسجل فوزًا 2-1 خارج ملعبه على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

يحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز الخامس عشر في الجدول برصيد ست نقاط من مبارياتهم الأربع، بينما يحتل تشيلسي المركز الثامن، بعد أن حصد ثماني نقاط من مبارياته الخمس الأولى في موسم 2020-21. وتعادل البلوز 3-3 مع ساوثامبتون في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 أكتوبر. بينما تعادل سلبياً مع إشبيلية في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

تطبيق بث مباشر للمباراة بدون تقطيع

لم يخسر يونايتد فعليًا أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي منذ نوفمبر 2017، حيث فاز بطل إنجلترا 20 مرة في مباراتي الدوري الموسم الماضي. بما في ذلك الفوز 4-0 في أولد ترافورد.

المواجهات التاريخية بين الفريقين

فاز تشيلسي بآخر مواجهة بين الفريقين، فوزه في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي في يوليو / تموز – لكن إنتصاراته الثلاثة الأخيرة في هذه المباراة جاءت جميعها في تلك المسابقة، ودعود آخر إنتصار له في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2016.

فاز مان يونايتد في كلا اللقاءين بنتيجة 6-0 في المجموع الموسم الماضي، بالإضافة إلى فوزه على البلوز في كأس الرابطة الأوروبية لكرة القدم. ويمكن أن يفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري ضد تشيلسي لأول مرة منذ أن حقق فريق السير هذا الإنجاز في سبتمبر 1965.

من ناحية أخرى، سيصبح لامبارد أول مدرب تشيلسي يخسر مبارياته الثلاث الأولى ضد مان يونايتد. بما في ذلك الخسارة 4-0 في أول مباراة له في أغسطس الماضي. لم يفز تشيلسي في أولد ترافورد منذ عام 2013 – وهي سلسلة من سبع مباريات متتالية. مما جعله يحقق أطول مدة دون فوز في الدوري الممتاز خارج ملعبه على مانشستر يونايتد. على فترة 16 مباراة إمتدت من 1920 إلى 1957.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
مانشستر يونايتد – تشيلسي الأولد ترافورد السبت 24 أكتوبر 2020،
7 ربيع الأول 1442،
18:30 مصر، 19:30 السعودية
beIN Sports HD 1

 

The post شاهد الآن مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الدوري الأنجليزي appeared first on شوف 360 الإخبارية.

Comments are closed.