شاهد مباراة ميلان ضد روما الآن في الدوري الإيطالي

3

موعد مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي. يظل ميلان الفريق الوحيد الذي سجل 100٪ في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم. حيث يرحب بخصمه روما في سان سيرو في المباراة الختامية من الأسبوع الخامس يوم الاثنين. بعد الغزوات الناجحة في أوروبا خلال هذا الأسبوع. يكون كلا الجانبين على إستعداد جيد لمواجهة قوية.

مباراة ميلان ضد روما

ثلاث مرات فقط في تاريخ لامع فاز الروسونيري بمبارياتهم الخمس الإفتتاحية في موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي. وكان ذلك مؤخرًا خلال أيام موسم 1992-1993. سيكون إختبار يوم الإثنين من أقوى إختباراتهم حتى الآن. حيث سيواجهون فريق روما الذي يفخر بثلاثة إنتصارات في الجولة. لم يفز أي فريق بمباريات أكثر من ميلان في البطولات الأوروبية “الخمس الأولى” منذ إستئناف كرة القدم بعد الإغلاق.  لعب الروسونيري أيضًا أكبر عدد من المباريات في هذه الفترة دون التعرض لخسارة.

سجلهم الأخير ضد نظرائهم الجنوبيين جيد أيضًا: لقد فاز ميلان في آخر مباراتين على أرضه ضد روما. المرة الأخيرة التي فاز فيها الروسونيري بثلاث مباريات متتالية ضد الجيالوروسي في سان سيرو عادت في عام 1996. تحت إشراف شخصية أسطورية فابيو كابيلو. سجل زلاتان إبراهيموفيتش ثنائية حاسمة في ديربي ديلا مادونينا الأسبوع الماضي. ليكسر سلسلة إنتر التي لم يهزم فيها فريقه السابق في تلك المسابقة الشهيرة. سجل المهاجم، هدفين في كل من مباراتيه الأخيرتين ضد روما أيضًا.

تطبيق بث مباشر للمباراة بدون تقطيع وشاشة كاملة

فريق روما أيضًا إستطاع الفوز على يانج بويز في سويسرا ليبدأ إنطلاقة قوية في المنافسة الأوروبية الثانوية. مع سبع نقاط من آخر ثلاث مباريات في الدوري أيضًا. اللاعب إدين دزيكو. الذي تعطلت بدايته للموسم بشدة بسبب مكائد سوق الإنتقالات التي لا تنتهي من حوله. سجل ثنائية في آخر مباراة بالدوري، وإنتهت المباراة بنتيجة 5-2 على بينيفينتو.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

في الموسم الماضي، فاز ميلان ضد روما بهذه المباراة 2-0 بفضل أهداف أنتي ريبيتش وهاكان كالهان أوغلو. إستمتع هذان اللاعبين بأفضل مستوى لهما في النادي في الأشهر الأخيرة. لكن قد لا يكون أي منهما مناسبًا لبدء مباراة يوم الإثنين. ومع ذلك، مع فريق مليء بالموهبة والإمكانيات. يبدو قادة الدوري في حالة ممتازة لمواجهة أحد أقرب منافسيهم في السباق لإنهاء هيمنة يوفنتوس المحلية.

ميلان ضد روما
ميلان ضد روما

يجد رئيس روما باولو فونسيكا نفسه بدون إثنين من المدافعين الرئيسيين. حيث فشل كريس سمولينج في التعافي من إلتواء في الركبة وأثبت جيانلوكا مانشيني أنه مصاب بـ COVID-19. في وقت سابق من هذا الأسبوع. على الرغم من أنه تم تأكيد ذلك منذ ذلك الحين على أنه نتيجة إيجابية خاطئة ” . كما يغيب لاعب خط وسط Guniean Amadou Diawara، حيث يواصل الإلتزام بقواعد الحجر الصحي.

بالنسبة لصاحب الأرض، لم يتعاف ريبيتش من إصابة في المرفق. على الرغم من أن ستيفانو بيولي يأمل أن يتمكن كالهان أوغلو الذي يرتبط جيدًا مع زلاتان إبراهيموفيتش. من التعافي ليلعب على الأقل دورًا في المباراة. صانع الألعاب الموهوب أصيب بالتواء في الكاحل الأسبوع الماضي. كرونك وإبراهيم دياز على أهبة الإستعداد لملء الفراغ.

التشكيل المتوقع لمباراة ميلان ضد روما

التشكيلة المحتملة لميلان:
دوناروما. كالابريا، كيير، رومانيولي، هيرنانديز، كيسي، بن ناصر، Saelemaekers، دياز، لياو، ابراهيموفيتش.

تشكيلة روما المحتملة:
ميرانتي. فازيو، كومبولا، إيبانيز، سانتون، بيليجريني، فيريتوت، سبينازولا، مخيتاريان، بيدرو، دزيكو.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
 روما – ميلان استاد سان سيرو  الإثنين 26 أكتوبر 2020،
21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية
لم يحدد beIN SPORTS HD 4+1

. شاهد مباراة ميلان ضد روما الآن في الدوري الإيطالي . AOT.

Comments are closed.