صفقات الزمالك الجديدة 2021 | الأبيض المصري يدعم صفوفه استعداد للموسم الجديد

3
صفقات الزمالك الجديدة 2021

صفقات الزمالك الجديدة 2021 | تحت شعار لن نستسلم أبدا وبعد سلسلة من الهزائم وخسارة بطولتين في أقل من أسبوعين، هما بطولة دوري أبطال إفريقيا والخروج القاسي من البطولة المفضلة للقلعة البيضاء كأس مصر يسعى الزمالك المصري لتدعيم صفوفه بشكل يليق بتاريخ القلعة البيضاء وجماهيرها، وذلك بالتعاقد مع صفوة اللاعبين وأكثرهم قوة وندية في المستطيل الأخضر، ولذلك من أجل موسم قادم يعسى فيه الأبيض المصري إلى حصد البطولات ومصالحة جماهيره.

حمزة المثلوثي اول صفقات الزمالك الجديدة 2021

اعلن الزمالك عن تعاقده مع اللاعب التونسي حمزة المثلوثي امس الأربعاء لمدة 3 سنوات، وكان قد انضم  الظهير الأيمن الي تدريبات الفريق الأبيض عقب مباراة نهائي افريقيا التي توج به النادي الأهلي .

وسوف يخضع المثلوثي الي برنامج تأهيل مكثف بداية من يوم السبت المقبل فور عودة الزمالك الي التدريبات من اجل تجهيزه للمشاركة مع الفريق في مبارياته المقبلة بالموسم الكروي الجديد.

سوف تنطلق اولي مباريات الزمالك في الأسبوع الأول من بداية الدوري المصري امام فريق المقاولون.

وتم قيد اللاعب التونسي في قائمة الزمالك الافريقية والمحلية فور وصول بطاقته الدولية من نادي الصفاقسي .

أمير عادل ثان صفقات الزمالك الجديدة 2021

واعلن النادي صباح اليوم الخميس عن ثاني صفقات الزمالك الجديدة 2021 بتعاقده مع اللاعب أمير عادل صاحب الأصول المصرية وشهرته الكسندر باكويسين.

وانضم الي الزمالك في صفقة انتقال حر لمدة 4  سنوات قادما من صفوف نادي ساريسبروج الدنماركي ووقع رسميا علي عقود انتقاله اليوم الخميس.

احرز امير طوال مسيرته الكروية منذ بدايته في 2005 الي عام 2020 ، عشرين هدفا فقط وكان قد بدا مسيرته في ناشئين لينجي الدنماركي في 20442005.

يجيد اللاعب صاحب الأصول المصرية اللاعب في اكثر من مركز وهو السود المدافع و الوسط المهاجم و الجناح الايسر.

من الجدير بالذكر انه قد شارك في معسكر منتخب الشباب في موسم 2013 تحت قيادة المدرب ربيع ياسين ثم انضم الي احد معسكرات المنتخب الأول مع المدرب السابق هيكتور كوبر.

موضوعات متعلقة..

صدمة جديدة لـ«الأهلي المصري» بشأن صفقة سيرينو.. اعرف التفاصيل

رسميًا.. الزمالك يضم أمير عادل لمدة 4 سنوات

رسميًا.. سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع صالح جمعة في صفقة انتقال حر

Comments are closed.